الجمعة، 17 مايو 2024 06:58 ص

بنك ناصر يسترد بعض أملاكه العقارية بعد إزالة التعديات.. وغادة والى تؤكد وضع خطة تأمينية

بنك ناصر يسترد بعض أملاكه العقارية بعد إزالة التعديات.. وغادة والى تؤكد وضع خطة تأمينية غادة والى وزير التضامن الاجتماعى
الخميس، 22 سبتمبر 2016 04:56 م
كتبت آمال رسلان
أعلنت غادة والى وزير التضامن الاجتماعى رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعى، أن البنك نجح فى استرداد عدد من العقارات بعد إزالة مختلف أشكال التعديات عليها من قبل الغير، مضيفة أن ذلك تحقق بفضل التعاون المثمر بين البنك وأجهزة وزارة الداخلية.

واستعرضت "والى"، فى بيان صحفى، العقارات التى استلمها البنك بعد إزالة التعديات عليها حيث تم استلام شقة بأحد العقارات بشارع محمد محمود، وأيضا قطعة أرض بشارع برهان بحلوان وشقة بأحد أبراج عثمان بكورنيش النيل بالمعادى، إضافة إلى مساحة سطح أحد العقارات بشارع محمد ثاقب بالزمالك.

وأشارت الوزيرة إلى أنه تم وضع خطة تأمينية بالتعاون مع الجهات المعنية لتأمين كل الأملاك العقارية التى عادت لبنك ناصر الاجتماعى، مؤكدة أن البنك ينتهج سياسة استرداد كل العقارات والأراضى التى تم التعدى عليها من خلال استمرار التعاون بين الجهات المختلفة لتنفيذ كل الأحكام الصادرة لصالح البنك حفاظا على ممتلكاته والتى قام البعض بالتعدى عليها سواء باستخدامها بشكل شخصى أو عن طريق إقامة منشآت عليها.

وفى هذا السياق أكدت غادة والى موافقة بنك التنمية الإفريقى على دعم برنامج التطوير المؤسسى لبنك ناصر ليرتقى بدوره الاجتماعى والاقتصادى.


print