السبت، 11 مايو 2024 02:50 م

زعزوع يبحث مع السفير الإسبانى بالقاهرة محاور التعاون السياحى بين البلدين

زعزوع يبحث مع السفير الإسبانى بالقاهرة محاور التعاون السياحى بين البلدين هشام زعزوع - وزير السياحه
الجمعة، 13 نوفمبر 2015 01:07 م
كتبت ميرفت رشاد
أكد هشام زعزوع وزير السياحة، أهمية السياحة الإسبانية بالنسبة لمصر، خاصة أنها تدعم منتج السياحة الثقافية فى القاهرة والأقصر وأسوان، لافتا إلى دعم القيادة السياسية لملف السياحة وأن الحكومة المصرية تتخذ من الإجراءات والتدابير الاحترازية ما يكفل تأمين المقاصد السياحية.

وأشار الوزير خلال اجتماعه بالسفير الإسبانى لدى القاهرة أرتورو أفيلو، أمس، لبحث محاور التعاون السياحى بين البلدين وسبل تعزيزها، إلى أهمية التعاون مع السفارة فى استضافة رحلة تعريفية لعدد من كبار الكتاب الإسبانيين للتعرف على مجريات الأمور فى مصر على أرض الواقع، مشددا على أهمية الاستفادة من التجربة الإسبانية فى إدارة الأزمات، وفى الإدارة الفندقية.

من جانبه، أشار السفير الإسبانى إلى نجاح زيارة الرئيس السيسى إلى إسبانيا، وحرص الحكومة الإسبانية على دعم مصر، لافتا إلى أملهم أن تظهر حقيقة حادث الطائرة الروسية المنكوبة سريعاً، معرباً عن أسفه أن يدفع منتجع شرم الشيخ الساحر الثمن لهذا الحادث.


وتابع: "أرتورو أفيلو أن مصر دولة قوية فى المنطقة، متمنياً أن يكون الوضع الحالى فى مصر وضعاً مؤقتاً، وأن يكون لمصر تواجد قوى فى معرض الفيتور القادم بإسبانيا"، مشيرا إلى أنه زار منطقة الساحل الشمالى ووصفها بأنها من أجمل شواطئ وبحار العالم ودعا السائحين الإسبانيين لزيارة الساحل الشمالى والأقصر وأسوان.



الأكثر قراءة



print