السبت، 18 مايو 2024 11:02 ص

الهامى عجينة عن توفير سيارة مصفحة لـ"العجاتى": لو خصصوا له طيارة إيه دخل حزب الجيل؟

الهامى عجينة عن توفير سيارة مصفحة لـ"العجاتى": لو خصصوا له طيارة إيه دخل حزب الجيل؟ إلهامى عجينة - المستشار مجدى العجاتى وزير شؤون مجلس النواب
الأحد، 19 يونيو 2016 08:50 م
كتب جورج إيليا
قال النائب الهامى عجينة، عضو مجلس النواب عن دائرة جمصة وبلقاس بمحافظة الدقهلية وعضو لجنة حقوق الإنسان بالمجلس – تعليقًا على بيان حزب الجيل الذى هاجم المستشار مجدى العجاتى، وزير الشؤون القانونية ومجلس النواب، بعد تواتر أنباء عن تخصيص سيارة مصفحة له – "حتى لو خصصوا طيارة لوزير شؤون المجلس إيه دخل حزب الجيل؟".
وأضاف "عجينة" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الأحد - أن حزب الجيل أعلن فشله وعدم قدرته على الوجود تحت قبة البرلمان، مطالبًا ناجى الشهابى رئيس الحزب الجيل بالبحث عن شىء يفيد الوطن كحزب، بدلاً من النقد للأمور التافهة"، على حد قوله.
كما طالب عضو مجلس النواب عن محافظة الدقهلية فى تصريحه، بضرورة العمل على حل جميع الأحزاب التى لم تنجح فى التمثيل والتواجد بمجلس النواب، قائلاً: "يجب حل أى حزب أوضتين وصالة".
يذكر أن حزب الجيل برئاسة ناجى الشهابى، كان قد أصدر بيانًا صباح اليوم الأحد، علق فيه على تخصيص سيارة مصفحة لوزير الشؤون القانونية ومجلس النواب، قال فيه: "استحواذ وزير شؤون مجلس النواب على السيارة المصفحة ماركة BMW التى كانت مخصصة لرئيس مجلس الشورى، علمًا بأن وزارته لها ميزانية خاصة، ولم نسمع أن الحكومة ضمت ميزانيتها إلى ميزانية مجلس النواب".



print