الإثنين، 06 فبراير 2023 02:56 م

شخصية اليوم.. ما لا تعرفه عن صاحب صفحة "شاومينج بيغشش" المقبوض عليه بالدقهلية

شخصية اليوم.. ما لا تعرفه عن صاحب صفحة "شاومينج بيغشش" المقبوض عليه بالدقهلية امتحانات الثانوية العامة
الجمعة، 17 يونيو 2016 05:11 ص
كتب محمد سعودى
تابع موقع برلمانى على مدار الساعات الماضية أزمة تسريبات امتحانات الثاوية العامة ومحاولات وزارة الداخلية القبض على المتورطين فى تسريب الامتحانات، وقد واصلت وزارة الداخلية جهودها للحد من انتشار ظاهرة تسريب امتحانات الثانوية العامة، حيث ألقت القبض على أكثر من شاب يعملون على تسريب امتحانات الثانوية العامة عن طريق صفحات عبر موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، تحمل اسم "شاومينج بيغشش الثانوية العامة".

فى إطار ذلك، ألقى القبض على طالب بكلية الحاسبات والمعلومات فى محافظة الدقهلية بتهمة إدارة صفحة على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، تحت مسمى "شاومينج بيغشش الثانوية العامة"، تروج للغش الإلكترونى وتنشر أسئلة الامتحانات وأجوبتها، وفيما يلى بعض المعلومات عن المتهم.
1. تشير المعلومات الأولية إلى أن صاحب صفحة "شاومينج بيغشش الثانوية العامة" المقبوض عليه بالدقهلية يدعى "محمود م ع ا" وهو يبلغ من العمر 23 سنة.
2. صاحب صفحة "شاومينج بيغشش الثانوية العامة" المقبوض عليه بالدقهلية، طالب بكلية الحاسبات والمعلومات، ألقى القبض عليه بعد صدور تعليمات من اللواء عاصم حمزة مدير أمن الدقهلية بتقنين الإجراءات لضبط المتهم، حيث تمكن ضباط الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق بضبطه، بالتعاون مع ضباط مركز دكرنس.
3. صاحب صفحة "شاومينج بيغشش الثانوية العامة"، ألقى القبض عليه داخل منزله، بحوزته 2 هاتف محمول.
4. بعد فحص هاتفى المتهم، تبين وجود دلائل وآثار تشير إلى قيامه بتسريب اسئلة وأجوبة امتحانات الثانوية العامة، حيث تم التحفظ على المتهم وحرر محضر رقم 4759 لسنة 2016 إدارى مركز دكرنس، ومن المقرر عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


الأكثر قراءة



print