الإثنين، 29 أبريل 2024 12:13 ص

دينا عبد العزيز تطالب باستمرار عمل المراكز الطبية فى حلوان على مدار الــ" 24 "ساعة

دينا عبد العزيز تطالب باستمرار عمل المراكز الطبية فى حلوان على مدار الــ" 24 "ساعة دينا عبد العزيز عضو مجلس النواب عن دائرة حلوان
الأربعاء، 15 يونيو 2016 12:24 م
كتبت كرستين سامى
قالت دينا عبد العزيز عضو مجلس النواب عن دائرة حلوان، رداً على شكوى وردت عبر خدمة "واتس اب برلمانى" عن عدم وجود مستشفى عام بالمعصرة وحدائق حلوان، أن المشكلة موجودة بالفعل وننتظر رد المجلس ببناء مستشفى تعمل بكامل طاقتها.

وأضافت نائبة حلوان فى تصريح لــ"برلمانى" أنها تقدمت بطلب لاستمرار عمل جميع المراكز الطبية بالمعصرة وحدائق حلوان على مدار الــ 24 ساعة لحين الموافقة على بناء مستشفى عام عقب موافقة المجلس على الموازنة المطلوبة، مشيرة إلى أن هناك الكثير من المستشفيات تعمل بدون كفاءة ونقص فى عدد الأطباء، مؤكدة أنه يجب إنشاء مستشفى يعمل بكامل طاقته .

كان الموقع قد أطلق خدمة "واتس اب برلمانى"، التى تعد حلقة وصل بين المواطن ونواب الشعب، وتهدف إلى مشاركة القراء فى المزيد من التواصل بين الموقع والنواب، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، أو الرأى والتعليق السريع عبر "واتس اب برلمانى"، لنشرها بالموقع.

ويمكنك من خلال خدمة "واتس اب برلمانى"، عبر رقم (01200070737)، تغطية نشاط نائبك فى الدائرة، أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك، أو عرض قضية تهم قطاعًا من المواطنين، أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو توثيق الخدمات التى يقدمها النواب.

Capturedddddddddddd


print