الإثنين، 20 مايو 2024 07:34 م

بالفيديو والصور.. "إعلام المصريين" تستحوذ على 51٪ من شركة "بريزنتيشن سبورت"

بالفيديو والصور.. "إعلام المصريين" تستحوذ على 51٪ من شركة "بريزنتيشن سبورت" توقيع استحواذ إعلام المصريين على شركة بريزنتيشن
الأربعاء، 01 يونيو 2016 07:38 م
كتب علي الكشوطي
في خطوة مهمة ومؤثرة تساهم في تطوير صناعة كرة القدم المصرية ، وقعت شركة إعلام المصريين وشركة بريزنتيشن سبورت إتفاقاً اشترت بموجبه شركة إعلام المصريين ٥١ ٪ من أسهم شركة بريزنتيشن سبورت ، في سبيل خطة الشركتان لإحداث طفرة نوعية في مجالى التسويق والإعلام الرياضى عامة وكرة القدم بصفة خاصة وذلك بحضور رجل الاعمال احمد ابو هشيمة رئيس مجلس ادارة شركة اعلام المصرين ومحمد كامل رئيس مجلس ادارة بريزينتيشن سبورت .



تأتي هذه الشراكة لتكون الخطوة الأكبر والأهم في دعم كرة القدم المصرية ، كما تاتي استكمالا للمسيرة الناجحة التي انتهجتها شركة بريزنتيشن سبورت منذ دخولها مجال صناعة كرة القدم المصرية ورعاية انديتها.

توقيع استحواذ إعلام المصريين على شركة بريزنتيشن (2)

وستعمل هذه الشراكة على فتح آفاق جديدة لإقتصاديات كرة القدم ، بعناصرها المختلفة ومسابقتها و إعلامها ، و كافة أطراف اللعبة خاصة مع زيادة راس المال المستثمر فى هذا المجال ، بما يدعم إستقرار سوق كرة القدم المصرية .

توقيع استحواذ إعلام المصريين على شركة بريزنتيشن (3)

و ستستمر شركة بريزنتيشن ، بعد هذا الإتفاق ، في مواصلة دورها و إدارتها لأنشطتها ، و مهامها ، بذات كوادرها ، في ظل الرؤي و الإستراتيجيات الجديدة ، التي ستسفر عنها هذه الشراكة .

توقيع استحواذ إعلام المصريين على شركة بريزنتيشن (1)

وكان أحمد أبو هشيمة قد أعلن مؤخراً عن إستراتيجية طموحة لشركة إعلام المصريين بضخ إستثمارات جديدة في القطاع الإعلامي والمساهمة فى إستعادة قوة مصر في صناعة الاعلام وفق قواعد تنافسية تعود بالنفع على جميع العاملين في الحقل الاعلامى والرياضى .

توقيع استحواذ إعلام المصريين على شركة بريزنتيشن (4)

توقيع استحواذ إعلام المصريين على شركة بريزنتيشن (5)

توقيع استحواذ إعلام المصريين على شركة بريزنتيشن (6)

توقيع استحواذ إعلام المصريين على شركة بريزنتيشن (7)

توقيع استحواذ إعلام المصريين على شركة بريزنتيشن (8)

توقيع استحواذ إعلام المصريين على شركة بريزنتيشن (9)

توقيع استحواذ إعلام المصريين على شركة بريزنتيشن (10)


الأكثر قراءة



print