الأحد، 19 مايو 2024 01:03 م

دونالد ترامب: طائرة مصر للطيران سقطت فى البحر بسبب عمل إرهابى

دونالد ترامب: طائرة مصر للطيران سقطت فى البحر  بسبب عمل إرهابى دونالد ترامب و طائرة مصر للطيران
الإثنين، 23 مايو 2016 02:45 م
كتب يوسف أيوب
رصدت عدسة برنامج النبض الأمريكى، لقاء مرشح الرئاسة الأمريكى دونالد ترامب مع مؤيديه، فى ولاية نيوجيرسى.

جاء اللقاء بدعم محافظ نيوجيرسى كريس كريستى، الذى قرر الانسحاب من سباق الرئاسة أمام دونالد ترامب فى الشهور القليلة الماضية، بل وقرر تقديم كل الدعم لدونالد ترامب، وهو الذى لقى ترحابا من جانب حملة ترامب، وأصبح كريس كريستى هو رئيس المرحلة الانتقالية للحملة حتى عملية الانتخابات المزمع انعقادها فى نوفمبر القادم .

وقد عبر ترامب خلال اللقاء، عن استيائه الشديد من سقوط الطائرة التابعه للخطوط الجوية المصرية، مشيرا إلى أنه لا يشك لو للحظة واحدة فى كونه عمل إرهابى، لافتا إلى أن الطائرة تم تفجيرها فى سماء المتوسط، قائلا: من يعتقد أن هذا العمل ليس بعمل إرهابى فهو مخطىء تماما.

وأضاف: مثل هذه العمليات الإرهابية هى بعينها ما أريد إنهائها فور فوزه بالرئاسة، كما سخر من هيلارى كلينتون عندما تقول أنها تود محاربة الاٍرهاب فى الوقت نفسه الذى لا تستطيع أن تنطق ببعض المصطلحات مثل المتطرفين والجهاديين.

وصرحً الإعلامى مايكل مورجان رئيس تحرير النبض الأمريكى، بأنه اآن الوقت لتسمية الأسماء بما يليق بها، كما آن الأوان للاعتراف بخطورة الاٍرهاب على العالم والبشرية وليست التغيرات البشرية، كما ادعى وزير الخارجية الأمريكى جون كيرى فى الأمم المتحدة.



الأكثر قراءة



print