الجمعة، 03 مايو 2024 07:24 م

لماذا يتغيب مرتضى منصور عن جلسات البرلمان واجتماعات لجنة حقوق الإنسان؟

لماذا يتغيب مرتضى منصور عن جلسات البرلمان واجتماعات لجنة حقوق الإنسان؟ النائب مرتضى منصور
السبت، 21 مايو 2016 09:15 م
كتب محمد سعودى
لماذا يتغيب مرتضى منصور عن جلسات مجلس النواب فى الآونة الأخيرة؟ سؤال يشغل بال الكثيرين، خاصة بعد غياب النائب مرتضى منصور عن كل اجتماعات لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، منذ انتخاب رؤساء اللجان النوعية الأخيرة التى فاز فيها النائب محمد أنور السادات برئاسة اللجنة، فما هو السبب وراء تغيبه عن كل هذه الجلسات؟ وهل سيحضر فى الجلسة العامة لمجلس النواب غد الأحد؟.

يسعى النائب مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إلى تحقيق انتصارات عديدة لفريق الزمالك، الأمر الذى شغله عن جلسات مجلس النواب، حيث يحرص على حضور فعاليات ومباريات وتدريبات فريق الزمالك، متجاهلاً جلسات البرلمان.

وإذا نظرنا إلى تصريحات النائب مرتضى منصور فى الفترة الأخيرة، نجد أن أغلبها يسلط الضوء على كرة القدم والتحديات التى تواجه فريق الزمالك، وثقته فى الفوز على منافسيه فى المباريات المقبلة.

وتغيب مرتضى منصور عن اجتماعات لجنة حقوق الإنسان منذ انتخاب رؤساء اللجان النوعية الأخيرة التى فاز فيها النائب محمد أنور السادات برئاسة اللجنة، بعدما كان يتولى رئاستها مؤقتا مرتضى منصور، وتشير التكهنات إلى أن مرتضى منصور لا يرغب فى الجلوس داخل اللجنة كعضو عادى، بعدما كان رئيسًا مؤقتًا لها، ثم خاض منافسة انتخابية هُزم فيها أمام النائب محمد أنور السادات الذى حصل على رئاسة اللجنة.


الأكثر قراءة



print