الأحد، 16 يونيو 2024 12:03 م

قيادى بالدعوة السلفية عن مشهد "باسم عودة " فى المحكمة: وزير فاشل وباع الوهم للشباب

قيادى بالدعوة السلفية عن مشهد "باسم عودة " فى المحكمة: وزير فاشل وباع الوهم للشباب باسم عودة
الأربعاء، 18 مايو 2016 10:01 ص
كتب محمود العمرى
قال الشيخ سامح عبد الحميد، القيادى بالدعوة السلفية، إن المشهد الذى روجته جماعة الإخوان، عن تأثر البعض بمشهد باسم عودة وأولاده فى المحكمة أمس الثلاثاء، هى محاولة من الجماعة لاستعطاف المصريين.

وأشار عبد الحميد، فى بيانٍ له اليوم، إلى أن باسم عودة هو أحد خطباء منصة اعتصام "رابعة" من الذين باعوا الوهم للشباب وغرروا بهم وتركهم وهرب، ثم قُبِضَ عليه بعدها بشهور، وأن هناك أشخاصًا يعيشون فى الخيال يتصورون أن باسم عودة حقق نقلة نوعية فى وزارة التموين، مع أن الشعب لم يشعر بأى انفراجه فى عهده.

وأضاف: "الناس كانت فى عهده محاصرة بالغلاء، والشح، وأزمات البنزين، ومنظومة الخبز الفاشلة التى تبناها، أما الآن فصرف الخبز ببطاقة التموين، وهو الحل الذى أراح الشعب وحفظ حقوقه بصرف بدل الخبز الذى لا يأخذونه، وباسم عودة أوقف استيراد القمح بعنترية، وعادت حكومة مرسى لاستيراد القمح قبل عزل مرسى بمدة قليلة، ولعل شهرة عودة لأنه كان الوزير البارز عند فشل حكومة قنديل، وطبعًا إعلام الإخوان الذى جعل من باسم عودة أسطورة بمبالغات وأوهام لا حقيقة لها".

وتابع القيادى بالدعوة السلفية: "فيه ناس تبنى مواقفها على العاطفة، ومشهد أحضان الأطفال لأبيهم فى المحكمة، وكأنهم يقولون حرام عليكم سيبوه يروح لعياله، هل تبنى مواقفك الشرعية وآراءك السياسية على المشاعر؟".


print