الأربعاء، 24 أبريل 2024 01:13 م

ماذا قال تويتر عن مالك عدلى بعد القبض عليه؟

ماذا قال تويتر عن مالك عدلى بعد القبض عليه؟ المحامى الحقوقى مالك عادلى
السبت، 07 مايو 2016 04:23 م
كتب محمد الحكيم
تضامن بعض المشاهير مع المحامى والحقوقى مالك عدلى، بعد القبض عليه للتحقيق معه بتهمة التحريض على التظاهر يوم 25 أبريل الماضى، احتجاجًا على نقل تبعية جزيرتى تيران وصنافير من مصر إلى المملكة العربية، وفى تقريرنا التالى نرصد أهم ما قاله المشاهير عنه على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى على شبكة الإنترنت أو حتى تصريحاتهم الصحفى.

الفنان عمرو واكد: القبض على المحامى الجدع مالك عدلى حركة تخسركم كتير وتختصر مشوار كنا فاكرينه طويل، نشكركم على الحفاظ على المستوى ده من الذكاء، راجل يا مالك!!.


رامى جلال ابن الكاتب الساخر الراحل جلال عامر، والصحفى: ينص القانون على حتمية وجود "عادلى" ما فى السجن؛ ولذلك فبعد خروج حبيب العادلى دخل "مالك عدلى" بدلًا منه لأنه أصلى أكثر؛ فالعادلى أساس الملك!.


عمرو حمزاوى، أستاذ العلوم السياسية: متضامن مع الحقوقى #مالك_عدلي وكل من سلبت حريته لكى يسود الرأى الواحد، لن يجنب القمع #جمهورية_الخوف النهايات المريرة.



الدكتور مصطفى النجار، النائب البرلمانى السابق: نحن نعتقل المعارضين والمتضامنين معهم ومحامين المعتقلين لكننا لا نضيق بالرأى الآخر ونمكن الشباب، عن الاستيعاب بالاعتقال !! #مالك_عدلي.



الإعلامى يوسف الحسينى: أنا فاكر كويس موقف #مالك_عدلي قبل٣٠/٦ وبعدها، وفاكر كويس واجه الإخوان إزاى، وفاكر كويس مواقفه الغارقة فى عشق #مصر ، مش ده اللى يتعمل معاه كدة!!.





الأكثر قراءة



print