الخميس، 23 مايو 2024 10:25 م

"حماة وطن " يستغل احتفالات أكتوبر لتعريف الناخبين بمرشحيه فى الجيزة

"حماة وطن " يستغل احتفالات أكتوبر لتعريف الناخبين بمرشحيه فى الجيزة حزب حماه وطن
السبت، 03 أكتوبر 2015 10:03 م
كتبت كرستين سامى

احتفل حزب حماة الوطن مساء اليوم السبت، بنصر حرب السادس من أكتوبر، بنادى نقابة المحامين بحضور عدد من الإعلاميين ومرشحين دائرة الجيزة، كما علقوا بعض اللافتات التى تحمل أسماء المرشحين عن دوائر أوسيم والوراق والدقى والعمرانية ومنشأة القناطر، وتشغيل الأغانى الوطنية الخاصة باحتفالات 6 أكتوبر ملوحين بالإعلام على نغمة أغانى النصر.

وقال أحمد ونيس مستشار الحزب بالجيزة، إن الاحتفالية بنصر أكتوبر العظيم أعاد الكرامة للأمة المصرية، تمثلت فى معركة أفقدت العدو الإسرائيلى توازنه فى 6 ساعات، وأعادت لنا سيناء الحبيبة، مؤكدا على ضرورة الاعتذار والاحترام اليوم لشهدائنا الأجلاء والمصابين الذين بذلوا أرواحهم.
 

ومن جانبه قال المستشار عفت جوهر والمرشح عن دائرة الوراق وأوسيم، أن الحزب  يشارك باحتفالات 6 أكتوبر لاستمداد النصر بالنصر، مضيفا أن ذلك يعد فرصة للمشاركة والتعرف بالمرشحين، وأن برنامجه الانتخابى سيعمل على منطقة الوراق المركزية والظهير الصحراوى لدائرة أوسيم، وإنشاء مدارس لقرية الزيتية، وتعويض أهالى الوراق عن هدم البيوت بسبب انشاء المترو، وإيجاد حل لمشكلة المواصلات.

وفى نفس السياق قال عمرو دسوقى أمين حزب حماة الوطن عن دائرة أبو النمرس والحوامدية، إن احتفالات الحزب الوطنية تدل على الاهتمام بالخدمات، مضيفا أن دور النائب رقابى داخل المجلس، ودور أخر متعلق بالخدمة العامة للدائرة.

 وأوضح أنه سيقوم بتعديل قانون الإدارة المحلية، لوضع نظام انتخابى جديد لانتخاب المجالس الشعبية المحلية، والعمل لأول مرة على تمثيل الشباب بنسبة 25%، والسيدات بنفس النسبة داخل هذه المجالس، وإعداد جيل وكوادر قادرة على تحمل مسؤلية الوطن.


الأكثر قراءة



print