السبت، 18 مايو 2024 07:37 م

بالصور.. ملك البحرين يجرى جولة بخليج نعمة ويشيد بجمال وأمن شرم الشيخ

بالصور.. ملك البحرين يجرى جولة بخليج نعمة ويشيد بجمال وأمن شرم الشيخ جانب من جولة ملك البحرين فى خليج نعمة
السبت، 30 أبريل 2016 02:35 ص
شرم الشيخ – فايزة مرسال
أجرى الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ملك البحرين، جولة ميدانية بمنطقة خليج نعمة السياحية بشرم الشيخ مساء الجمعة، وبرفقته العائلة المالكة البحرينية.

وكان فى استقباله لدى وصوله اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء مجدى موسى مدير الأمن، والعميد ربيع عبد الموجود رئيس قطاع خليج نعمة، وهشام على رئيس جمعية مستثمرى شرم الشيخ، واستمع لشرح المحافظ عن أعمال التطوير التى تمت بممشى خليج نعمة خلال السنوات الماضية ما جعلته يستعيد رونقه خلال هذه الفترة.
1

وتفقد ملك البحرين الممشى السياحى للمنطقة السياحية والشارع الذى أُطلق عليه أسمه وهو شارع "جلالة ملك مملكة البحرين".

وأشاد بمستوى النظافة والأمن والتطور الهائل الذى حدث فى المنطقة من توفير الأمن والأمان لرواد المنطقة والمقاهى ذات الطرز الحديثة والتى تضاهى أفضل المقاهى على مستوى العالم.
4

وفور وصوله تسابق السائحون العرب والأجانب على التقاط الصور التذكارية معه، ثم جلس على أحد المقاهى بمنطقة خليج نعمة للاستمتاع بجمال الطبيعة هناك.

وأكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء أن زيارة ملك البحرين إلى شرم الشيخ تأتى فى إطار دعم وتنشيط حركة السياحة العربية بين شرم الشيخ ومملكة البحرين، وبث رسالة إلى العالم بأن شرم الشيخ آمنة وستظل آمنة مهما تعرضت لها من أزمات خاصة بعد أن قرر الملك زيارة خليج نعمة وبرفقته العائلة المالكة البحرينية للاستمتاع بجمال الطبيعة هناك والأجواء السياحية التى تتمتع بها المنطقة، وشعور السائحين بمستوى التطوير خاصة بعد أن تم تأمين المنطقة بالكامل بكاميرات المراقبة الإلكترونية ومستوى النظافه الذى تتمتع به.
Capture

print