الإثنين، 13 مايو 2024 12:20 م

قصة منديل الملك سلمان التى أشعلت مواقع التواصل الاجتماعى عقب وصوله القاهرة (فيديو)

قصة منديل الملك سلمان التى أشعلت مواقع التواصل الاجتماعى عقب وصوله القاهرة (فيديو) الملك سلمان أثناء وصوله القاهرة
الخميس، 07 أبريل 2016 06:10 م
كتب محمد سعودى
أثار منديل الملك سلمان بن عبد العزيز، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" و"تويتر"، تزامنا مع وصوله مطار القاهرة فى زيارة رسمية لمصر، فما هى قصة هذا المنديل المثير للجدل؟
عقب وصول الملك سلمان سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، وأثناء هبوطه من السلم المتحرك للطائرة، قام أحد حراس الملك بوضع منديل على سير السلم الكهربائى حتى يضع العاهل السعودى يده عليه أثناء نزوله على السلم.

وبعد هبوط الملك سلمان من الطائرة، قام حارس آخر بإلقاء المنديل على سلم الطائرة، مما أثار جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى، الذين تداولوا فيديو يوضح تفاصيل هذا المشهد فى مطار القاهرة.
وأوضح بعض النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعى أن هذا المنديل مخصص للوضع على سير السلم الكهربائى أثناء الهبوط والصعود إلى سلم الطائرة، وذلك للحماية من الأتربة والمواد الجرثومية، التى قد تكون عالقة على سير السلم الكهربائى.

وتجدر الإشارة إلى أن مصر استقبلت اليوم الملك سلمان بن عبدالعزيز فى زيارة تاريخية تستغرق 5 أيام، هى الأولى له منذ توليه مقاليد الحكم، والتى لم يسبقها إلا مشاركته فى القمة العربية بشرم الشيخ 2015.




print