الإثنين، 20 مايو 2024 08:29 م

بالفيديو.. رد فعل المصريين على تنحى السيسى وتولى حمدين صباحى الحكم فى "كذبة أبريل"

بالفيديو.. رد فعل المصريين على تنحى السيسى وتولى حمدين صباحى الحكم فى "كذبة أبريل" الرئيس عبد الفتاح السيسى وحمدين صباحى
السبت، 02 أبريل 2016 02:34 م
كتب أسامة طلعت و مصطفى يحيى
أول أبريل من كل عام يلجأ المصريون لاختلاق كذبة، كنوع من الدعابة فى هذا الشهر تحت عنوان “كدبة أبريل”، وفى هذا الصدد استطلعت كاميرا “فيديو7" رأى المواطنين حول تنحى الرئيس السيسى وقيام حمدين صباحى بإدارة شئون البلاد، وكانت ردود الأفعال تؤكد أن الرئيس يجب أن يظل فى مكانه لإدارة شئون البلاد فى هذه المرحلة الحاسمة فمنهم من قال إن هذا قرار خاطئ ولأول مرة أرفض قرار للرئيس.



وقال آخر إن الرئيس ليس من حقه التنحى لأنه إن فعل سنقوم بإرجاعه مرة أخرى، وأضاف مواطن آخر أن حمدين لا يصلح لإدارة شئون البلاد لأن السيسى هو رجل المرحلة، وأن حمدين لم يفعل شيئا سوى سب السادات فهل بذلك يصبح بطل.

وحول قرار السيسى بالإفراج عن قيادات الإخوان “مرسى وبديع والشاطر”، قال أحد المواطنين: “لو القانون قال يمشوا يمشوا لكن غير كدة لأ ولازم يتحاسبوا عن الناس اللى اتقتلوا، وأضاف آخر: “لازم حد يحاسب على المشاريب يعنى أنا أقتل وأطلع براءة”.

وأجمع المواطنون على تأييد جميع قرارات الرئيس السيسى لكنهم يختلفون معه فى هذه القرارات وأسعدهم كثيرا كون هذه الأنباء لا تتعدى "كذبة أبريل".


الأكثر قراءة



print