الجمعة، 10 مايو 2024 11:31 ص

أكثر الفيديوهات إثارة.. مقتل 65 إرهابيا بـ"سيناء" وإخلاء مبنى انفجار الغاز فى باريس

أكثر الفيديوهات إثارة.. مقتل 65 إرهابيا بـ"سيناء" وإخلاء مبنى انفجار الغاز فى باريس انفجار الغاز فى باريس
السبت، 02 أبريل 2016 04:24 ص
كتب محمد سعودى
يستعرض "برلمانى" أهم الفيديوهات التى بثها خلال الساعات الماضية، وكان من أهمها فيديو مقتل 65 إرهابيا على يد القوات المسلحة المصرية فى سيناء، حيث عرض الموقع الرسمى لوزارة الدفاع، مقطع فيديو للعملية التى قامت بها القوات المسلحة فى شمال سيناء، وتم خلالها استهداف عدد من الملاجئ والتجمعات ومخازن السلاح والذخيرة والوقود للجماعات الإرهابية فى مدينتى رفح والشيخ زويد، بمعاونة القوات الجوية، وقد أسفرت العملية عن القضاء على 65 فردا من العناصر الإرهابية شديدة الخطورة.


الدفاع المدنى يخلى مبنى "انفجار الغاز" بباريس


كما تداول مدونو موقع التدوين المصغر "تويتر"، فيديو لفرق الدفاع المدنى تخلى المبنى السكنى الذى وقع فيه انفجار منذ قليل، من المواطنين فى العاصمة الفرنسية باريس.



نبيه الوحش مهاجماً وزير الأوقاف: "أمنجى ومخبر ومسجل خطر"


من جانبه، شن المحامى نبيه الوحش، هجوما حادا على وزير الأوقاف محمد مختار جمعة، ووصفه بأنه" أمنجى ومخبر ومسجل خطر"، على حد قوله. واتهم "الوحش"، فى حواره ببرنامج "انفراد" المذاع عبر فضائية "العاصمة"، الوزير بالحصول على أموال من الجمعية الشرعية، قائلا: "جمعة يحصل على 150 ألف جنيه شهريا من الجمعية الشرعية.. حتى لا يصنفها على أنها إخوان".

وواصل "الوحش" هجومه على وزير الأوقاف:"وزير أمنجى ومرشد ومخبر ومسجل خطر وعليه قضية إهدار مال عام، وصادر ضده حكم بالحبس، ثم عين وزيرا...هذا الكلام على مسئوليتى".

محافظ القليوبية يشارك نواب قليوب فى مباراة كرة قدم بافتتاح النادى الاجتماعى


وعلى صعيد آخر، شارك الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية، نواب قليوب "جمال محفوظ، وحسين عشماوى، وعاطف ناصر"، فى مباراة قصيرة لكرة القدم بالملعب الخماسى بنادى قليوب الاجتماعى، أحرز "فرحات" خلالها هدفًا لتكون المباراة الأولى والهدف الأول بالملعب بعد افتتاحهم له بدقائق، فيما اكتفت النائبة سولاف درويش بالتشجيع خارج الملعب .




print