السبت، 18 مايو 2024 05:22 ص

بالصور.. على الطريقة المصرية "Evil dead".. المصريون يواجهون الرعب بالسخرية

بالصور.. على الطريقة المصرية "Evil dead".. المصريون يواجهون الرعب بالسخرية  جانب من السخرية
الأربعاء، 30 مارس 2016 08:40 ص
كتبت فاطمة علام
"لأول مرة على الشاشات، بعد منع Evil dead فى الليلة التى تم فيها عرض فيلم "إيفل ديد" فى إمريكا منذ عامين، بسبب شدة الرعب الموجودة فيه واحتواءه على كثير من المشاهد الدموية، وأن هذا الفيلم أرعب أكثر من نصف سكان أمريكا، بسب كثير من مشاهد العنف الغير معتادة فى أفلام الرعب، وقد صنف هذا الفيلم من أكثر الأفلام رعبا.
تدوينات المصريين (3)

قابل المصريين هذا الفيلم بعد عرضه الليلة الماضية، والذى منتظر منذ فترة بالسخرية على مواقع التواصل الاجتماعى، وحولها البعض لـ"كوميكس ساخر"، وقال عدد من النشطاء إن الفيلم غير مرعب بالمرة، ووصفوا الدماء الموجودة بأنها بحر من الصلصة، وتابع آخرون السخرية، قائلين: "أنا مخفتش خالص دا أنا كنت بضحك"، فيما قال بعضهم ساخرا: "كده المصريين مش هيناموا النهاردة".

لينام المصريين بعد ليلة من هذا الرعب المقابل بالسخرية، ويصبحون على حادث مرعب وحقيقى وهو اختطاف الطائرة المصرية، ورغم أن هذا الحادث من المفترض أن يكون مرعبًا بالنسبة للمصريين خاصة مع عدم وجود أسباب، وتهديد الركاب بحزم ناسف، إلا أن المصريين قابلوا هذا بالسخرية أيضًا.
تدوينات المصريين (1)

نشر عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى صور للطائرة المخطوفة مع بعض العبارات الساخرة "أنتى جميلة كخبر أنى أكون على طيارة فى مصر وأتخطف بره"، ليصفوا البعض المخطوفين بـأنهم محظوظين، فيما قال آخرون "بفكر أجمع أصحابى ونحجز رحلة طيران لشرم الشيخ ونخطف الطيارة".
تدوينات المصريين (2)


print