الأربعاء، 29 مايو 2024 07:48 ص

جون طلعت: سجلت رغبتى بالانضمام إلى اللجنة الخاصة لدراسة برنامج الحكومة

جون طلعت: سجلت رغبتى بالانضمام إلى اللجنة الخاصة لدراسة برنامج الحكومة النائب جون طلعت
الإثنين، 28 مارس 2016 01:53 م
كتبت هدى أبو بكر
قال جون طلعت، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة شبرا وروض الفرج، إنه سجل رغبته للانضمام إلى اللجنة الخاصة التى ستقوم بدراسة برنامج الحكومة، والتى قام بتشكيلها هيئة مكتب مجلس النواب وأعلن عنها أمس، عقب الانتهاء من إلقاء بيان الحكومة.

وأضاف طلعت، فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أنه بالرغم من تحفظاتى على ما جاء فى البيان الذى ألقاه رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، أمس، إلا أننا لابد أن ندرس ما جاء فى البرنامج بشكل تفصيلى حتى نصل إلى قرار بشأن مصير هذه الحكومة، مشيرًا إلى أنه تم توزيع البرنامج كاملًا على الأعضاء خلال جلسة الأمس.

وأشار طلعت، إلى أنه كان يفضل الانتظار حتى تشكيل اللجان النوعية ويتم توزيع برنامج الحكومة عليها كل فى تخصصه، إلى أنه تم تشكيل لجنة خاصة ربما يكون من أجل كسب الوقت، مضيفًا أن الدكتور على عبد العال رئيس المجلس فتح الباب أمام النواب لمدة 48 ساعة لتسجيل رغباتهم للانضمام إلى اللجنة الخاصة، بعد أن أبدى عدد كبير من النواب تحفظهم بسبب اختيارات أعضاء اللجنة.

يذكر أن اللجنة الخاصة لدراسة برنامج الحكومة ستعقد أولى اجتماعاتها الأربعاء وبحسب ما صرح أعضاؤها فهو اجتماع تنسيقى لتحديد آلية العمل ولتوزيع المهام والاختصاصات.


print