الأربعاء، 15 مايو 2024 08:57 م

أوركسترا الشباب والرياضة يُحيى الاحتفال بيوم المرأة على المسرح الرومانى بالجزيرة

أوركسترا الشباب والرياضة يُحيى الاحتفال بيوم المرأة على المسرح الرومانى بالجزيرة جانب من أحتفال يوم المرأة على المسرح الرومانى
الإثنين، 28 مارس 2016 03:00 ص
كتبت شروق عز الدين
أحيت فرقة "أوركسترا وزارة الشباب والرياضة" تحت قيادة كل من المايسترو الدكتور عز الدين طه، والدكتور أسامة على، الاحتفالية التى نظمتها الوزارة بيوم الفتاة المصرية تحت شعار (60 عاما من نضال المرأة .. والأمل يتجدد) بالتعاون مع الاتحاد العام لنساء مصر، بالمسرح الرومانى بمركز شباب الجزيرة مساء أمس الأحد.

أوركسترا-الشباب-والرياضة-يُحيى-الاحتفال-بيوم-المرأة-على-المسرح-الرومانى-بالجزيرة-(1)

عزفت الأوركسترا كوكبة كبيرة من الاغنيات الفردية والجماعية ومنها "صوت بلادى، أغنية ست الحبايب، يا حبيبتى يا مصر، اللى بنى مصر"، بالإضافة إلى عزف مقطوعات موسيقية متنوعة.

أوركسترا-الشباب-والرياضة-يُحيى-الاحتفال-بيوم-المرأة-على-المسرح-الرومانى-بالجزيرة-(2)

يذكر أنه خلال الاحتفالية تم تكريم السيدات المتميزات فى مجالات عدة ومنها سيدة عاملة أمحت أميتها للنهوض إلى مستقبل أفضل لأسرتها وهن مريم سعيد إبراهيم، إيمان سعيد إبراهيم، وتم تكريم بطلة العالم فى السباحة لبنى محمود لطفى كأفضل لاعبة من ذوى الاحتياجات الخاصة، كما تم تكريم كل من جيسكا مجدى جرجس، ونورهان اشرف فوده، وطالبة من مدرسة زويل فى جائزة أفضل فتاة قامت بأعمال ابتكارية علمية، بالإضافة لتكريم كل من العقيد منار مختار، والعقيد منال عاطف فى جائزة أفضل ضابطة فى مجال حقوق الإنسان ومكافحة العنف ضد المرأة.

أوركسترا-الشباب-والرياضة-يُحيى-الاحتفال-بيوم-المرأة-على-المسرح-الرومانى-بالجزيرة-(3)

أوركسترا-الشباب-والرياضة-يُحيى-الاحتفال-بيوم-المرأة-على-المسرح-الرومانى-بالجزيرة-(4)

أوركسترا-الشباب-والرياضة-يُحيى-الاحتفال-بيوم-المرأة-على-المسرح-الرومانى-بالجزيرة-(5)



الأكثر قراءة



print