الأحد، 05 مايو 2024 06:58 م

خناقة بين "نائب التهجير" ونائب سيناوى".. مسعود:هاكر اخترق صفحتى.. ونائب سيناء:كداب

خناقة بين "نائب التهجير" ونائب سيناوى".. مسعود:هاكر اخترق صفحتى.. ونائب سيناء:كداب النائب أمين مسعود والنائب السيناوى إبراهيم أبو شعيرة
الأحد، 27 مارس 2016 03:49 م
كتب محمد رضا
أكد مصدر برلمانى، أنه نشبت مشادة كلامية، اليوم الأحد، بين النائب أمين مسعود، عضو مجلس النواب عن دائرة الزاوية الحمراء والشرابية، والنائب السيناوى إبراهيم أبو شعيرة، فى البهو الفرعونى داخل مقر المجلس، وذلك على خلفية المشادات الدائرة بينهما الفترة الماضية عقب مطالبة نائب الشرابية بضرورة تهجير أهالى سيناء، لتمكين قوات الأمن من مواجهة الإرهاب فى سيناء، الأمر الذى تطور بنشر النائب السيناوى صورة لزميله مع السفير الإسرائيلى.

وأوضح مصدر، فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن المشادة بدأت بمحاولة من النائب أمين مسعود، تبرير موقفه من المطالبة بتهجير أبناء سيناء، حيث قال إن التدوينة المكتوبة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" كانت بفعل الهاكر الذى اخترق صفحته، مما دفع النائب إبراهيم أبو شعيرة، للرد عليه: "أنت كداب، أنت قولتلى كده فى القاعة هنا".

وأشار مصدر، إلى أنه كان من أبرز النواب المتابعين للواقعة وأكثرهم استياءً مما يحدث من مشادة بين النائبين سالفى الذكر، اللواء حمدى بخيت، عضو مجلس النواب عن دائرة مدينة نصر، الذى علق خلال متابعته للمشادة بعبارة واحدة: "مش بيحترموا حد".

ورغم أن المشادات بين النائبين بدأت على صفحات التواصل الاجتماعى فى بادئ الأمر عبر تدوينات هجومية متبادلة، إلا أنهما انتقلا بصراعهما إلى أروقة مجلس النواب، حيث نشبت مشادة كلامية ساخنة بين الطرفين، تدخل على إثرها عدد من النواب لتهدئة الأمور بينهما.


الأكثر قراءة



print