السبت، 11 مايو 2024 12:43 م

النائب صلاح عيسى: مديرية أمن الإسكندرية تسعى لتوسيع الزنازين بالأقسام

النائب صلاح عيسى: مديرية أمن الإسكندرية تسعى لتوسيع الزنازين بالأقسام النائب صلاح عيسى
الخميس، 24 مارس 2016 05:13 م
كتب عبد اللطيف صبح
قال النائب صلاح عيسى، عضو البرلمان المستقل عن دائرة الرمل بمحافظة الإسكندرية، إن نواب المحافظة استعرضوا عددا من المشكلات التى تواجه المواطن السكندرى خلال لقائهم اليوم بمدير أمن الإسكندرية اللواء نادر جنيدى.

وأوضح عيسى فى تصريح لـ"برلمانى" أن مدير أمن الإسكندرية أكد للنواب أنه يتم السعى حاليا لتوسيع أماكن الاحتجاز بأقسام الشرطة داخل المحافظة حتى تكون أكثر آدمية للمحتجزين خاصة مع بدء فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة.

وأضاف عيسى أن لقاء النواب بمدير أمن الإسكندرية والقيادات الأمنية بالمحافظة، كان موفقا حيث شهد تبادل وجهات النظر بين الطرفين، مما أدى بدوره إلى ترابط الجهاز الأمنى والنواب والتوصل بينهم، قائلا: "لأول مرة يتم دعوة النواب من الجهاز الأمنى بناء على تعليمات وزير الداخلية، وسيكون هناك لقاءات شهرية مع النواب".

وأشار النائب المستقل عن دائرة الرمل إلى أن اللقاء استهدف التعارف، وبحث بعض مشاكل المحافظة، وحضره مدير المباحث ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام، لافتا إلى أنه طالب خلال اللقاء بإنشاء قسم شرطة بدائرة الرمل، وأن مدير الأمن وعد بدراسة الطلب، بالإضافة إلى رفع الإشغالات من الطريق والمخالفات المرورية، مضيفا أن مدير الأمن أصدر تعليماته لمعاونيه بالتعاون مع النواب للربط بين الشارع والأجهزة الأمنية.


print