الجمعة، 10 مايو 2024 06:18 م

خناقة اليوم.. اشتباك بين نائب السويس ورئيس حى فيصل بسبب إهدار المال العام

خناقة اليوم.. اشتباك بين نائب السويس ورئيس حى فيصل بسبب إهدار المال العام طلعت خليل
الإثنين، 21 مارس 2016 12:50 ص
كتب زكى القاضى
شهد الشارع السويسى، خلافات حادة بين طلعت خليل، عضو مجلس النواب، عن محافظة السويس، والعميد علاء إسماعيل، رئيس حى فيصل بالمحافظة، لاسيما فى ظل تعنت الأخير، وتصريحاته بأنه سيرفع الحصانة عن النائب البرلمانى الذى اتهم المسئولون بإهدار المال العام، فى واقعة تغيير بلاط "الانترلوك"، فى ميدان العوائد بالمحافظة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الواقعة ترجع إلى أن رئاسة حى فيصل جددت أرضيات ميدان جمال عبد الناصر المعروف باسم ميدان العوايد، مخالفة لقرار وزارة التنمية المحلية بعدم تجديد الطرق والميادين قبل مرور عشر سنوات على تجديدها، وكان الميدان قد تكلف ما يقرب من 15 مليون جنيه قبل عامين.

وقال طلعت خليل - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، إنه لن يصمت على ما يحدث داخل المحافظة، وإنه تقدم بطلب إحاطة لرئيس الوزراء بشأن تصرف رئيس حى فيصل وقراره بتجديد ميدان عام مرتين خلال عامين متتاليين.

وأوضح "خليل" أنه قال فى طلب الإحاطة الذى تقدم به، أن رئاسة حى فيصل جددت أرضيات ميدان جمال عبد الناصر، المعروف باسم ميدان العوايد، بالمخالفة لقرار وزارة التنمية المحلية بعدم تجديد الطرق والميادين قبل مرور عشر سنوات على تجديدها آخر مرة.

وأضاف خليل، أنه لا تعنيه تصريحات علاء إسماعيل، رئيس حى فيصل، وأنه تقدم بطلب الإحاطة للتحقيق فى الواقعة، لإهدار نصف مليون جنيه، فى تجديد بلاط " الانترلوك"، بالحى.

من جهته قال العميد علاء إسماعيل، رئيس حى فيصل بمحافظة السويس، إنه سيقاضى النائب طلعت خليل، عضو مجلس النواب عن المحافظة، وسيرفع الحصانة عنه بعد تشهيره به واتهامه بالفساد.

وأكد علاء إسماعيل، رئيس حى فيصل – فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أنه سيقاضى النائب طلعت خليل لأنه شهّر به، وذلك فى حديثه حول تغيير بلاط "الانترلوك" بالحى، واتهامه بإهدار المال العام، مشيرًا إلى أن النائب طلعت خليل لم يتواصل معه.

الأكثر قراءة



print