الإثنين، 20 مايو 2024 02:02 م

"واتس اب برلمانى".. مواطن يشكو من فساد أعمال الرصف بطنطا وسط تجاهل المسئولين

"واتس اب برلمانى".. مواطن يشكو من فساد أعمال الرصف بطنطا وسط تجاهل المسئولين رصف طرق
الأحد، 20 مارس 2016 05:47 ص
كتبت _ إسراء الشرباصى
استمرارًا لتفاعل قراء موقع "برلمانى"، مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "واتس اب برلمانى"، أرسل أحد القراء رسائل قال فيها: هناك فساد فى أعمال الرصف وإهدار وتيسير التلاعب والاستيلاء على المال العام بقرية شونى مركز طنطا محافظة الغربية .. الرصف غير مطابق للمواصفات ومعيوب وتظهر الشروخ بعد يومين من الانتهاء منه وتقدمنا بشكاوى لعمل لجنة لمراجعة ومطابقة أعمال الرصف دون أى استجابة أو تصدى لهذا الفساد وبعد تهرب الوحدة المحلية بشونى وأعلنت عدم مسؤليتها عن عمليات الرصف".

واتس-اب-برلمانى

وأضاف: "وعليه تقدمنا يوم الخميس ١٦فبراير بشكوى لرئيس مجلس المدينة ومركز طنطا برقم ٧٢ ونفس اليوم لديوان المحافظة مكتب خدمة المواطنين بنفس اليوم وللأسف تم إرسالها بعد أسبوع بتاريخ ٢٢ فبراير٢٠١٦ برقم ٨٥٢ ١وحتى تاريخة لم يتم أى إجراء أو رد وتم تقديم شكوى جديدة بمكتب خدمة المواطنين بالمحافظة يوم الخميس ١٧ مارس٢٠١٦ برقم٤٩٥٥ وللأسف تمت اعمال الرصف على تربة طينية والطريق غير مستوى وبه حفر وأماكن مرتفعة وأماكن منخفضة وللأسف به العديد من مظاهر الفساد ومسئولى الوحدة المحلية بشونى يلقون بالمسؤلية على مجلس المدينة".

واتس-اب-برلمانى..-مواطن-يشكو-من-فساد-أعمال-الرصف-بطنطا-وسط-تجاهل-المسئولين-(3)

وكان الموقع قد أطلق، خدمة "واتس اب برلمانى" والتى تعد حلقة وصل بين المواطن ونواب الشعب، وتهدف خدمة "واتس اب برلمانى" إلى مشاركة القراء فى المزيد من التواصل بين الموقع والنواب، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى أو الرأى والتعليق السريع عبر "واتس اب برلمانى" لنشرها بالموقع.

ويمكنك من خلال خدمة "واتس اب برلمانى" عبر رقم 01200070737 تغطية نشاط نائبك فى الدائرة أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك أو قضية تهم قطاعا من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، وتوثيق الخدمات التى يقدمها النواب.

واتس-اب-برلمانى..-مواطن-يشكو-من-فساد-أعمال-الرصف-بطنطا-وسط-تجاهل-المسئولين-(2)

واتس-اب-برلمانى..-مواطن-يشكو-من-فساد-أعمال-الرصف-بطنطا-وسط-تجاهل-المسئولين-(5)

واتس-اب-برلمانى..-مواطن-يشكو-من-فساد-أعمال-الرصف-بطنطا-وسط-تجاهل-المسئولين-(6)

الأكثر قراءة



print