السبت، 04 مايو 2024 12:27 ص

موقع البرلمان اللبنانى يتعرض لقرصنة.. و"برى" يحذر من السقوط فى "فخ" إسرائيل

موقع البرلمان اللبنانى يتعرض لقرصنة.. و"برى" يحذر من السقوط فى "فخ" إسرائيل البرلمان اللبنانى
الإثنين، 22 يناير 2024 01:00 م
كتبت آمال رسلان

تعرَّض موقع البرلمان اللبناني للقرصنة، مما أدى إلى تجميده لحين الانتهاء من السيطرة على الخرق، وتأتي عملية القرصنة لموقع البرلمان بعد نحو أسبوعين على تعرض موقع مطار رفيق الحريري للعملية نفسها دون الكشف عن الجهة التي قامت بذلك، فيما أعلن مسئولون أن الخرق خارجي.

وفي بيان لها قالت مصلحة الإعلام في البرلمان اللبناني، إنه ‏"إثر تعرض الموقع الإلكتروني لمجلس النواب لمحاولة قرصنة، قامت الجهة الفنية المشرفة على إدارة الموقع وحمايته بتجميده، وهي تعمل على معالجة الأمر".

يأتى ذلك فيما حذر رئيس مجلس النواب اللبنانى نبيه بري من "محاولات اسرائيل لتوسيع الحرب، معتبرة انّ الظرف مواتٍ لها ربطاً مع الدعم الأمريكى والدولي المتوفّر لها في حرب الابادة الجماعية التي تشنها على قطاع غزة".

وشدّد بري ، وفقا لصحيفة الجمهورية اللبنانية، على عدم السقوط في ما ترمي اليه "اسرائيل"، وجَرّ لبنان الى حرب بحسب توقيتها، مشيراً الى انّ هذه المحاولات تتجلّى في توسيع دائرة اعتداءاتها تجاه لبنان، والتي باتت تطال مناطق بعيدة عن خط الحدود، اضافة الى استهدافاتها المتعمدة للمدنيين، وكذلك في تهديدات ضباط العدو، والطروحات التي تريد تسويقها حول ترتيبات معيّنة في منطقة الحدود تصبّ في مصلحة "إسرائيل".


print