الخميس، 28 مارس 2024 11:37 م

البرلمان الأردنى: نائبات البرلمان أثبتن قدرة عالية فى الرقابة والتشريع

البرلمان الأردنى: نائبات البرلمان أثبتن قدرة عالية فى الرقابة والتشريع رئيس البرلمان الأردنى
الأربعاء، 08 مارس 2023 03:00 م
كتبت آمال رسلان

هنأ رئيس مجلس النواب الأردني أحمد الصفدي، المرأة الأردنية بمناسبة يوم المرأة العالمي، مؤكدين أنها بقيت على الدوام محط الاهتمام والتقدير والرعاية والتوجيه بالتمكين من قبل الملك عبد الله الثاني.

وقال الصفدي إن المرأة البرلمانية أثبتت مقدرة عالية وفارقة في الرقابة والتشريع، وقدمت نماذج تبعث في النفوس على الفخر، وعلى رأسها ما نشهده من جهد كبير في لجنة المرأة وشؤون الأسرة وأيضاً ملتقى البرلمانيات الأردنيات، مؤكداً مواصلة الدعم لسيدات المجلس.

وأكد رئيس مجلس النواب أن المرأة الأردنية، تركت بصمات جليلة في شتى المواقع التي تقلدتها، فكانت عبر سنوات من النضال والعمل والجد والعطاء، تبرهن أنها قادرة على إحداث الأثر والتأثير، فقدمت المرأة الأردنية بحق مستوى يفخر به الجميع كان عنوانه دوماً الإخلاص والتفاني والالتزام.

وقال الصفدي :"نحتفل بيوم المرأة العالمي، ونحن نسير بقوة وعزيمة وثبات، بإرادة الملك عبد الله الثاني، الذي حدد بوضوح الأولويات الوطنية في المرحلة المقبلة، حيث الهدف الرئيسى من مسارات التحديث السياسي والاقتصادي والإداري خدمة أهداف التنمية والعمل نحو تمكين الشباب والمرأة، بما يسهم في إيجاد قيادات جديدة تبعث الحيوية في مؤسسات الدولة ويكون لها الحضور الفاعل في مجلس النواب وفي حكومات المستقبل".


print