السبت، 18 مايو 2024 08:48 م

براين آدامز.. جيتار المغنى الكندى bryan adams "مشوه" بيد سلطات بلاده (صور)

براين آدامز.. جيتار المغنى الكندى bryan adams "مشوه" بيد سلطات بلاده (صور) براين آدامز
الجمعة، 11 مارس 2016 11:27 م
كتب محمد سعودى
لم يكن ما حدث فى جيتار المطرب الكندى "براين آدامز - bryan adams" أثناء مغادرة المغنى العالمى مطار القاهرة المرة الأولى، ففى يوليو 2015 قامت السلطات الكندية بالكتابة على جيتار الفنان العالمى.

جيتار براين آدامز (2) copy

ونشر مطرب الروك الكندى، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورة لجيتاره بعد ختمه فى مطار القاهرة، مما أثار سخرية الشبكات الاجتماعية.

ويبدو أن هذه الواقعة حدثت قبل ذلك، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعية، صورة توضح تعرض جيتار براين آدامز للكتابة العام الماضى، عندما كان فى مطار كندا، وطالب –حينذاك- الخطوط الجوية فى بلاده بضرورة توضيح ما حدث فى جيتاره.

جيتار براين آدامز (3) copy

يذكر أن براين آدامز ولد لأب بريطانى عام 1959، وبدأ الغناء فى عمر 18 عامًا، وله دور إنسانى أيضًا بجانب حياته الفنية، حيث له اهتمامات فى مجال الدفاع عن حقوق الحيوانات وكذلك حقوق الإنسان ولديه مؤسسة خاصة لهذا النشاط.

ويعد من أشهر أغانيه Summer of '69 وHeaven وEverything I Do، ويتابع حساب المطرب العالمى على "فيس بوك"، الذى نشر الصورة عليه، أكثر من 5 ملايين متابع، فضلا عن 121 ألفًا على "إنستجرام"، وعلى موقع التدوين المصغر تويتر 592 ألف متابع، وهم المتابعين الذين ساهموا فى انتشار الصورة بمجرد أن نشرها على حساباته المختلفة.



جيتار براين آدامز (1) copy


الأكثر قراءة



print