الجمعة، 26 أبريل 2024 12:08 ص

"فوتوسيشن" مثيرة لزيلينسكى وزوجته.. وأعضاء الكونجرس: نحن نرسل المليارات وهم في جلسة تصوير

"فوتوسيشن" مثيرة لزيلينسكى وزوجته.. وأعضاء الكونجرس: نحن نرسل المليارات وهم في جلسة تصوير زيلينسكى وزوجته
الجمعة، 29 يوليو 2022 10:00 ص
كتبت آمال رسلان

في الوقت الذى يقاتل فيه الجنود الأوكرانيين دفاعا عن الأرض ظهر الرئيس الأوكرانى فلوديمير زيلينسكى وزوجته في جلسة تصوير مثيرة لمجلة فوج vogue الأمريكية للأزياء، مما أثار حفيظة المتابعين وكبار السياسيين حول العالم وأعضاء بالكونجرس الأمريكي.

وأجرى الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي وزوجته، أولينا زيلينسكا، جلسة تصوير لصالح مجلة فوج Vogue الأمريكية للأزياء، وتحدثت السيدة الأوكرانية الأولى خلال المقابلة  إلى الكاتبة راشيل دوناديو عن "زواجها... والحرب فى أوكرانيا".

159
زيلينسكى وزوجته

 

وأولينا كانت في السابق كاتبة سيناريوهات وتعرفت إلى زوجها الرئيس الحالي وكان في السابق ممثلا كوميديا، وقالت عن الحرب الحالية: "كانت هذه الأشهر الأكثر فظاعة في حياتي، وحياة كل أوكراني"، وأضافت:"نتطلع إلى النصر. ليس لدينا شك في أننا سننتصر. وهذا ما يبقينا مستمرين ".

وعبر عدد من نواب الكونجرس الأمريكي عن غضبهم من الصور التي تم نشرها، وكتبت عضوة الكونجرس فلوريس على تويتر : "يقول بايدن: دعونا نستمر في إرسال مليارات الدولارات من المساعدة إلى أوكرانيا، إنهم بحاجة إليها! الواقع: يقدم لنا زيلينسكي وزوجته جلسة تصوير لمجلة فوج".

Capture
إحدى صور زيلينسكى وزوجته

 

وكانت بوبيرت غاضبة :"زيلينسكي كان يصور لمجلة لامعة في الوقت الذي ترسل فيه الولايات المتحدة 60 مليار دولار من المساعدات إلى أوكرانيا.

وسافرت السيدة الأوكرانية الأولى مؤخرًا إلى واشنطن، في زيارة غير رسمية ومفاجئة، والتقت بالرئيس بايدن والسيدة الأولى جيل بايدن ووزير الخارجية أنتوني بلينكن، وهناك، خاطبت الكونجرس، حيث قالت أنها تتحدث كأم وابنة، وليس مجرد سيدة أولى.

وتم اختيار مكتب زيلينسكي، وكذلك مطار أنتونوف في جوستوميل بأوكرانيا، حيث كانت زوجته مع الجنود الأوكرانيين، كخلفية لالتقاط الصورة.

 

 


print