الجمعة، 20 مايو 2022 11:52 ص

الدوما: الغرب جعل من أوكرانيا نقطة ضغط ضد روسيا

الدوما: الغرب جعل من أوكرانيا نقطة ضغط ضد روسيا الدوما الروسى
الثلاثاء، 10 مايو 2022 12:13 م
كتبت آمال رسلان
أكد رئيس لجنة العلاقات الدولية في مجلس الدوما الروسى، ليونيد سلوتسكي أن الغرب تعمد جعل أوكرانيا نقطة انطلاق يضغط بها على موسكو ويشن منها عدوانه المباشر، متابعا: قال المستشار الألماني أولاف شولتز إن روسيا لم تترك خيارا لحكومته سوى تزويد أوكرانيا بالأسلحة، ليقلب الواقع رأسا على عقب مرة أخرى.
 
 
 
وقال رئيس لجنة العلاقات الدولية في مجلس الدوما الروسى، وفقا لروسيا اليوم، : لقد تم تحويل أوكرانيا عمدا إلى نقطة انطلاق للضغط والعدوان المباشر على روسيا، ولقد أراد الغرب مجتمعا أن يتصرف بالوكالة، موضحا أن روسيا هي التي لم يكن لديها أي خيار في حل الوضع بأوكرانيا بالوسائل السلمية.
وأوضح رئيس لجنة العلاقات الدولية في مجلس الدوما الروسى، أن الغرب غض الطرف عن سياسة نظام كييف في قمع الناطقين بالروسية والأقليات القومية وممارسة الأعمال الانتقامية ضدهم وانتشار عدوى النازية الجديدة، مشيرا إلى أن روسيا سعت إلى تنفيذ اتفاقيات مينسك لمدة ثماني سنوات، بينما كانت كييف تستعد للحرب.
 
 
وتابع رئيس لجنة العلاقات الدولية في مجلس الدوما الروسى : علاوة على ذلك، نمت الشهية لدى النخب الأوكرانية لدرجة أن فولوديمير زيلينسكي بدأ يتحدث عن الأسلحة النووية، موجها رسالته إلى شولتز قائلا: من الأفضل التزام الصمت بدلا من هذه التصريحات في يوم النصر.
 

print