الأربعاء، 15 مايو 2024 07:22 ص

النائب نضال السعيد يعقد لقاء جماهيريا مع أهالى حوض العمدة للاستماع لمشاكلهم

النائب نضال السعيد يعقد لقاء جماهيريا مع أهالى حوض العمدة للاستماع لمشاكلهم النائب نضال السعيد
الأحد، 28 فبراير 2016 07:10 ص
كتب عبدالوهاب العفيفى
فى ظل لقاءات جروب ( ايدك فى ايدى من أهل التنمية) تحت رعاية جمعية تنمية المجتمع المحلى بحوض العمدة وحضور ممثلى جمعية ائتلاف محبى مصر والجمعية العربية للتنمية البشرية استقبل دار مناسبات حوض العمدة بمسجد الرحمن الدكتور نضال السعيد عضو مجلس النواب عن دائرة غرب شبرا الخيمة .

ودار النقاش حول المشاكل التى يعانى منها أهل المنطقة من صرف صحى ومياه الشرب وتمهيد طريق الثلاجة - منطى ومشاكل العملية التعليمية من كثافات فى الفصول ونقص بالمدرسين والدروس، فيما عرض السعيد خلال اللقاء خطته لحل مشاكل المنطقة بالتعاون مع مجلس إدارة جمعية تنمية المجتمع المحلى بحوض العمدة.

واستقبل "السعيد" شكاوى خاصة لمواطنين بسطاء مهدر حقهم من التأمينات والمعاشات والمطالبين بالعلاج على نفقة الدولة وتوفير فرص عمل، وكذلك مشكلة طلاب مدرسة الدكتور على مصطفى مشرفة الابتدائية بحوض العمدة ووعد السعيد أهل المنطقة بلقاء دورى متجدد يقوم من خلاله بتبادل وجهات النظر والاستماع إلى مشاكلهم وإطلاعهم على ما تم تحقيقه.

واختتم السعيد اللقاء بأخذ صور تذكارية مع المدعوين وتقديم هدية للطفلة بسملة أحمد مصطفى بالصف السادس الإبتدائى بمدرسة بيجام مقدمة من مجلس إدارة جمعية حوض العمدة لتفوقها الدراسى، حيث كرمت ضمن العشرة الأوائل بشبرا الخيمة وشكر أعضاء الجروب أهل المنطقة على حسن الاستقبال شكرا حوض العمدة.


print