الخميس، 02 مايو 2024 01:32 م

النائب عبد السلام الخضراوى: تدوينات باسم يوسف عن خطاب الرئيس "إساءة غير مقبولة"

النائب عبد السلام الخضراوى: تدوينات باسم يوسف عن خطاب الرئيس "إساءة غير مقبولة" عبد السلام الخضراوى وباسم يوسف
الجمعة، 26 فبراير 2016 03:56 م
كتب عبد الوهاب العفيفى
قال عبد السلام الخضراوى، عضو مجلس النواب عن دائرة شرق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، إن تدوينات باسم يوسف عبارة إساءة بالغة غير مقبولة، ويجب محاكمته عليها، مضيفا أن الرئيس يعلم كيف يخاطب الشعب المصرى بلغته وبطريقته التى يفهمها ويحبها ويتجاوب معها.

وأضاف "الخضراوى"، فى تصريح لـ"برلمانى"، أن باسم يوسف الذى يقيم أو يتدرب بالخارج، ويلقن ما يطلب منه لا يعلم شيئا ولا يرى أو يشعر بما يشعر به المواطن على الأراضى المصرية، لافتا إلى أن الرئيس عندما يتحدث بهذه الطريقة فإنه يتحدث بلسان حال الناس ليصل بحديثه إلى قلوبهم، ولا يجوز التعامل مع خطابه بهذا الشكل المهين.

وتساءل عضو مجلس النواب مستنكرا: من هو ذلك الباسم يوسف؟ ولماذا هو بالخارج؟ إنه ليس مفكرا عظيما أو شخصا مشهودا له بالأعمال الكبيرة فى خدمة الوطن، وليس لديه أية تضحيات مبذولة لينتظر أو ينظر الشعب إلى ما يقول أو ينصت إلى نقده.

ودعا نائب القليوبية باسم يوسف إلى أن يعود إلى مصر كى يشعر بما يشعر به المواطن، فمن الجائز أن يتفهم أن البلد تحتاج إلى التكاتف والجهد الإيجابى والصبر، وليس النقد الهدام أو تصدير الإحباطات للناس لأنه كلما كان هناك إيجابيات كان هناك نتائج جيده لأن مصر أرض خصبة.


الأكثر قراءة



print