الثلاثاء، 21 مايو 2024 08:53 ص

السفير الإسرائيلى تريند تويتر بعد لقائه عكاشة بالقاهرة.. ومغردون: على البرلمان فصله

السفير الإسرائيلى تريند تويتر بعد لقائه عكاشة بالقاهرة.. ومغردون: على البرلمان فصله توفيق عكاشة والسفير الإسرائيلى
الخميس، 25 فبراير 2016 04:18 م
كتب عبد الجواد رضا – محمد مصطفى
دخل هاشتاج "السفير الإسرائيلى" فى قائمة الأكثر تداولا، محتلا المرتبة الخامسة على الترند المصرى، وذلك بعد مقاسمته العشاء فى منزل الإعلامى توفيق عكاشة عضو مجلس النواب.

السفير الإسرائيلى تريند تويتر بعد لقائه عكاشة بالقاهرة.. ومغردون على البرلمان فصله (4)

وكان السفير الإسرائيلى بالقاهرة، حاييم كورن، رحب بالدعوة الغريبة التى وجهها له البرلمانى والإعلامى توفيق عكاشة، لمقاسمته العشاء فى منزل عضو مجلس النواب، وفقا لما نقله موقع المصدر الإسرائيلى.
وقد حصل "برلمانى" على أول صور حصرية للقاء، الذى جمع النائب المستقل بالسفير الإسرائيلى، وأوضحت مصادر أن اللقاء تطرق إلى مناقشة عدد من القضايا منها قضية سد النهضة والصراع الفلسطينى الإسرائيلى.

السفير الإسرائيلى تريند تويتر بعد لقائه عكاشة بالقاهرة.. ومغردون على البرلمان فصله (3)

وطبقًا للمصادر فقد شن عكاشة خلال لقائه بالسفير الإسرائيلى حاييم كورين، هجومًا على رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، حيث أكد عكاشة على ضرورة تطبيق الحل الأمثل للقضية الفلسطينية، وهو وجود دولتين لكشف الإرهاب، الذى لا يسعى إلا إلى السلطة وليس إلى حل القضية.

السفير الإسرائيلى تريند تويتر بعد لقائه عكاشة بالقاهرة.. ومغردون على البرلمان فصله (2)

وسخر عدد من المغردين فى الهاشتاج من مقابلة عكاشة السفير الإسرائيلى، وجاءت التدوينات مثل: "العوكش أكتر واحد شتم على الثوار واتهمهم بالعمالة لإسرائيل وراح قابل السفير الإسرائيلى"، فيما كتب آخر "ياريت مجلس النواب المحترم يشيل الحصانة عن توفيق عكاشة ويفصله من المجلس.. إحنا ما يشرفناش أن نائب عن الشعب يقعد مع السفير الإسرائيلى".

السفير الإسرائيلى تريند تويتر بعد لقائه عكاشة بالقاهرة.. ومغردون على البرلمان فصله (1)

وكتب آخر: "العكش متصور وفاشخ بقه بابتسامته اللزجة مع السفير الإسرائيلى جوة بيته، ولا هامه علشان عارف أن البقر اللى بتسمعه مابتفتحش نت ومش هتشوف الصور دى".

print