الأحد، 19 مايو 2024 06:28 م

بالصور.. بسمة وهبة تعود بـ"حكم القوى" على قناة صدى البلد بفريق عمل يضم 33 معدا

بالصور.. بسمة وهبة تعود بـ"حكم القوى" على قناة صدى البلد بفريق عمل يضم 33 معدا الإعلامية بسمة وهبة
الثلاثاء، 23 فبراير 2016 01:01 ص
كتب سماح عبد الحميد
تستعد الإعلامية بسمة وهبة، لتقديم برنامجها الاجتماعى الجديد "حكم القوى" على قناة صدى البلد، والذى من المقرر أن ينطلق بداية الشهر المقبل.

وقالت بسمة وهبة فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، إنها قررت الانضمام إلى كتيبة عمل قناة صدى البلد، بعد تركها قناة "Ten” على خلفية خلافها مع الدكتور عماد جاد .

وأضافت بسمة وهبة، أن الخلاف مع القناة جاء بسبب حلقة الحجاب ودفاعها عنه، لافتة إلى أنها قررت بعد هذه الحلقة فسخ تعاقدها مع القناة والانتقال إلى قناة جديدة.

وأوضحت أنه تقدم لها عدد من العروض من ضمنها الانضمام إلى قناة "اون تى فى" إلا أنها قررت الموافقة على عرض قناة صدى البلد .

وأكدت بسمة وهبة، أنها سعيدة بالانضمام للقناة خاصة وأن كل القائمين عليها مهتمين بالبرنامج إيمانا منهم بأنها إضافة قوية للقناة، خاصة وأن برنامجها السابق حقق أعلى نسبة مشاهدة على مستوى البرامج الاجتماعية .

وفى السياق ذاته أوضحت بسمة وهبة، أن القناة أعدت لها فريق عمل مكون من 33 معدا، على أن تكون هى رئيس تحرير البرنامج، وبديعة أبو خضرة المنتج الفنى والمدير، فيما عبرت الإعلامية إلهام أبو الفتح عن سعادتها بانضمام بسمة وهبة إلى أسرة "صدى البلد"، وأكدت أنها ستكون إضافة قوية إلى شاشة القناة وخاصة بعد أن حققت نجاحا كبيرا فى برامجها السابقة.


الأكثر قراءة



print