الجمعة، 17 مايو 2024 12:47 ص

الفضالى يكشف انفعال المشير طنطاوى وتهديده الإخوان بـ"الجزمة" بأحد الاجتماعات

الفضالى يكشف انفعال المشير طنطاوى وتهديده الإخوان بـ"الجزمة" بأحد الاجتماعات المستشار أحمد الفضالى، رئيس تيار الاستقلال
الجمعة، 19 فبراير 2016 07:57 م
كتب محمد أبو عوض
كشف المستشار أحمد الفضالى، رئيس تيار الاستقلال، عن كواليس أحد الاجتماعات التى جمعته وعدد من السياسيين من بينهم ممثلين عن الإخوان المسلمين مع المجلس العسكرى بعد ثورة 25 يناير.

وأكد الفضالى "فى أحد اجتماعات المجلس العسكرى وبعد انسحاب الإخوان اعتراضا على ما قمت به من هجوم ضدهم، انفجر المشير طنطاوى غضبا وقال نصا: "أنا صابر عليهم عشان البلد لكن لا أقبل أى تطاول أو تجاوز ولو متعدلوش معنديش ليهم غير دى وشاور على جزمته".

وأضاف رئيس تيار الاستقلال: "قلت للمشير طنطاوى فى أحد اجتماعات المجلس العسكرى أن الناس فى الشارع بتقول المشير سلم البلد للإخوان وعندما اعترض الفريق سامى عنان على كلامى بشدة طلب المشير طنطاوى منه أن يتركنى أكمل كلامى، وبعدما انتهيت قال لى إن الشعب هو من سلم البلد للإخوان وهو من سيطلب من الجيش تخليصه منهم".

وعن أول لقاء له بالرئيس عبد الفتاح السيسى عندما كان برتبة لواء، تحدث الفضالى قائلا: "أول موقف جمعنى بالرئيس السيسى كان يوم انفعلت ضد الإخوان خلال اجتماع مع المجلس العسكرى، وطالبت بضرورة مواجهتهم لأنهم ليسوا فصيلا شرعيا أو جهة سياسية، وبعد الجلسة وقف معى اللواء السيسى وقال لى: أنا عاوز أطمنك مصر بخير والله ما هنمكنهم من مصر أبدا".


print