الأربعاء، 15 مايو 2024 11:10 ص

النائب إبراهيم حجازى: رئيس مجلس النواب المصرى يعود غدا إلى القاهرة من ألبانيا

النائب إبراهيم حجازى: رئيس مجلس النواب المصرى يعود غدا إلى القاهرة من ألبانيا  النائب إبراهيم حجازى
الخميس، 18 فبراير 2016 10:45 م
كتب أحمد أبو حجر
قال الدكتور

إبراهيم حجازى

، عضو مجلس النواب المستقل عن مدن شرق القاهرة، بمحافظة القاهرة، عضو الوفد المصرى البرلمانى المشارك فى دورة الجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط بـ"ألبانيا"، إن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، رئيس الوفد المصرى فى ألبانيا، سيعود إلى القاهرة صباح غد الجمعة لارتباطه بعدد من المقابلات بالقاهرة.

وتابع "حجازى"، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن باقى أعضاء الوفد المصرى سيعودون إلى القاهرة صباح السبت بعد انتهاء اجتماعات الجمعية البرلمانية للبحر المتوسط التى ستنتهى مساء غد.

وأضاف النائب البرلمانى أن رئيس مجلس النواب، والأمين العام للمجلس، القادمين من سويسرا تقابلا مع باقى أعضاء الوفد المصرى فى إيطاليا ليستقلوا جميعا الطائرة المتجهة إلى تيرانا عاصمة ألبانيا.

ويضم الوفد البرلمانى المرافق للدكتور على عبد العال، 10 من النواب، وهم السفير محمد العرابى، والدكتورة سوزى عدلى ناشد جرجس، والدكتور إبراهيم عبد العزيز محمد حجازى، والدكتور كريم عبد الكريم درويش، وأنيسة عصام حسونة، وسيلفيا نبيل لويس سيدهم، ورضوان عبد الرحمن محمد الزياتى، وأحمد جمال حافظ السجينى، وحسن محمد السيد على، ومحمد على عمر رشوان، بالإضافة إلى وجود المستشار أحمد سعد الدين الأمين العام لمجلس النواب.

يذكر أن الجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط تأسست عام 2005، وهى مؤسسة برلمانية تجمع على قدم المساواة برلمانات حوض البحر الأبيض المتوسط كافة، وقد غادر رئيس مجلس النواب إلى مقر الاتحاد البرلمانى الدولى فى جينيف يوم الأحد الماضى، تلبية لدعوة من رئيس الاتحاد بهدف بحث أوجه التعاون الثنائى بين مجلس النواب المصرى والاتحاد البرلمانى الدولى خلال الفترة المقبلة.


print