الجمعة، 17 مايو 2024 08:44 ص

ثريا الشيخ: شاركت فى كل فاعليات ثورة 25 يناير.. وشاهدت خطاب التنحى من المنزل

ثريا الشيخ: شاركت فى كل فاعليات ثورة 25 يناير.. وشاهدت خطاب التنحى من المنزل ثريا الشيخ عضو مجلس النواب المستقل، عن دائرة شرق شبرا الخيمة
الخميس، 11 فبراير 2016 05:27 م
كتب أحمد أبو حجر
قالت

ثريا الشيخ

، عضو مجلس النواب المستقل، عن دائرة شرق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، إنها تابعت خطاب تنحى مبارك من منزلها بشبرا الخيمة، وتحركت بعدها على الميدان لمشاركة الجماهير المصرية فى احتفالاتها ببداية عصر جديد، مشددة على ضرورة أن يضع البرلمان نصب عينيه إقرار تشريعات تشعر المواطن بالعدالة الاجتماعية، التى سعى إليها فى ثورته.

وتابعت عضو مجلس النواب فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، شاركت فى كل فاعليات ثورة 25 يناير لإحساسها بالظلم من نظام مبارك، الذى استبعدها من برلمان 2010، بعد نجاحها فى الانتخابات بدائرة شبرا الخيمة ضد مرشح الحزب الوطنى، موضحة أنها بعد أن تلقت اتصالا من الأمانة العامة يستفسر عن موعد حضورها للمجلس لاستخراج كارنيه العضوية، فوجئت باستبعادها بعض رفضها الانضمام لكتلة الحزب الوطنى وقتها بقيادة أحمد عز، الأمين العام للحزب الوطنى وقتها، وحركت ضدهم ثلاث قضايا .

وأضافت ثريا الشيخ، أن المصريين لم يحسنوا الاختيار بعد ثورة 30 يونيو باختيارهم للإخوان المسلمين فى البرلمان ثم فى الرئاسة، مشيرا إلى أن 30 يونيو هى ثورة تصحيح المسار لـ25 يناير.



print