الإثنين، 20 مايو 2024 10:45 ص

مجلس إدارة أسوان يطالب رئيس البرلمان بإنقاذ النادى من أزمة المستحقات

مجلس إدارة أسوان يطالب رئيس البرلمان بإنقاذ النادى من أزمة المستحقات الدكتور على عبد العال
الخميس، 04 فبراير 2016 08:03 ص
كتب خالد مصطفى
طالب مجلس إدارة أسوان برئاسة الدكتور حسن عبد القادر من أعضاء مجلس النواب بالمحافظة، وعلى رأسهم الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، ضرورة الوقوف بجانب النادى فى محنته المالية ومطالبة المسؤولين بالتدخل السريع لدعم النادى للتغلب على الأزمات المالية الطاحنة التى يمر بها .

ناشد مجلس إدارة نادى أسوان برئاسة الدكتور حسن عبد القادر أعضاء مجلس النواب عن المحافظة بضرورة التدخل السريع لإنقاذ النادى من أزمته المالية الطاحنة والتى قد تعصف باستقراره هذا الموسم .

وأعلن مسؤولو أسوان، أن النادى ملزم بدفع مليون و100 ألف جنيه خلال الأسبوع المقبل قيمة الدفعة الثانية من عقود اللاعبين هذا الموسم ولا نجد أموالا لسداد تلك المستحقات وعلى نواب البرلمان الوقوف بجانب النادى الذى يحظى بجماهيرية كبيرة .

وأشار مسؤولو إدارة أسوان إلى أنه من حق نادى أسوان مطالبة نواب المحافظة بالوقوف بجانبه ودعم مسيرة النادى والتوسط لدى مسئولين الشباب والرياضة لإنقاذ النادى من تلك الضائقة المالية . وطالبت إدارة أسوان من الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان وجميع النواب من المحافظة بسرعة دعم النادى ومخاطبة وزير الشباب والرياضة لطلب دعم النادى لإنقاذه من الأزمة المالية وتوفير أموال لسداد حقوق اللاعبين والوقوف بجانبه لإكمال المسيرة الناجحة هذا الموسم وعدم الهبوط للممتاز "ب".

الأكثر قراءة



print