الجمعة، 12 أبريل 2024 03:05 م

حظك اليوم.. الجوزاء والدلو يتدخلان فى أزمة مرتضى والسادات والسرطان يوصى اليزل بالوفاق

حظك اليوم.. الجوزاء والدلو يتدخلان فى أزمة مرتضى والسادات والسرطان يوصى اليزل بالوفاق مرتضى منصور وأنور السادات
الأربعاء، 03 فبراير 2016 02:01 م
كتب تامر إسماعيل
تضمنت توقعات "حظك اليوم" والأبراج لنواب البرلمان اليوم الأربعاء، عدة رسائل، من بينها استمرار دعم برج الثور لموقف النائب مصطفى بكرى، الذى استقال أمس، من ائتلاف دعم مصر، حيث طالب البرج أبناءه بالاستمرار فى المنافسة لأن احتمالات فوزهم كبيرة رغم النقد الموجه لهم.

أما برجى الجوزاء والدلو فكان لهما رأى فى أزمة المستشار مرتضى منصور والنائب أنور السادات، حيث توقع الجوزاء لمنصور أن يلعب ذكاءه دورًا كبيرًا فى سيطرته على زمام الأمور، فيما طالب برج الدلو النائب السادات باستشارة من حوله فى الأزمات التى يمر بها.

أما برج الأسد فقد حذر النائبة لميس جابر من احتمالية التعرض لأزمات صحية، وطالبها بضرورة الخضوع للفحص الطبى.

أما برج الحمل فقد بشر النائبين عبد الرحيم على وطاهر أبو زيد بأن يومهما سيشهد استقرارًا فى الحالة الصحية والنفسية، وسيتخلصا من بعض المشاكل التى تواجههما.

فيما توقع برج الحوت للنائبين كمال أحمد ومعتز الشاذلى، أن يكون يومهما عصيبًا ومليئًا بالتوترات على المستوى المهنى.

أما برج الدول فقد توقع للنائب توفيق عكاشة لهم أن يشهد يومه تحقيق مزيد من النجاح بمجهود وتعب أقل.

وطالب برج السرطان اللواء سامح سيف اليزل والدكتور أسامة الأزهرى بألا يعاندا الأقدار ويكونا على وفاق مع زملائهما فى العمل لتحقيق النتائج المرجوة.

أما برج العذراء فطالب النائبين سعيد حساسين وأحمد مرتضى منصور بأن يتركا قلبهما يتحكم فى عقلهما، وطمأن النائبين أن يومهما سيشهد مزيد من الاستقرار على المستوى الأسرى.

أما رسالة برج القوس للدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، فكانت أن تقلبات مزاجه قد تفسد يومه، وأنه فى انتظار مكاسب مادية لكنها لن تدوم طويلًا.

أما برج الميزان فقال للنائبة رانيا علوانى، إنها ستعيش فترة من اكتساب مزيد من الخبرات ومعرفة أشخاص جدد، وأن فارق السن سيكون عاملًا إيجابيًا فى إشعال الحماس، كما وجه البرج نفس الرسائل للنائب خالد يوسف.
حظك اليوم (1)

حظك اليوم (2)

حظك اليوم (3)

حظك اليوم (4)

حظك اليوم (5)

حظك اليوم (6)

حظك اليوم (7)

حظك اليوم (8)

حظك اليوم (9)

حظك اليوم (10)

حظك اليوم (11)



print