الإثنين، 20 مايو 2024 02:48 م

"عكاشة وبكرى وخير الله" يطرحون 3 كتب بمعرض الكتاب

"عكاشة وبكرى وخير الله" يطرحون 3 كتب بمعرض الكتاب توفيق عكاشة ومصطفى بكرى و أحمد خليل خير الله
الخميس، 28 يناير 2016 06:32 ص
كتب محمد عبد العظيم ومحمود العمرى
مع بدء افتتاح معرض الكتاب والذى يعقد من 27 يناير إلى 10 فبراير المقبل، طرح عدد النواب كتبا فى المعرض، حيث طرح كل من الدكتور توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب عن دائرة نبروه وطلخا، كتابه الجديد "دولة الرب.. الماسونية والألفية السعيدة"، والذى يتحدث فيه عما أسماه مخطط "الماسونية" لإفساد المنطقة العربية، والطرق التى تستخدمها لتنفيذ أفكارها ومبادئها.

وشملت مقدمة كتاب توفيق عكاشة، التى تحدث فيها عن الخطوط العريضة لما يوجد فى فصول الكتاب.. "فى زمن ملىء بالصراعات والتحديات، ووسط أمم تسعى للتوحد والدخول فى أحلاف سعيًا وراء القوة، ولأن يكون لها مكان على خريطة العالم المتقدم نجد بلادنا العربية مستمرة فى مسلسل الانقسامات والتشتت، بالطبع هذا لم يكن وليد بضع السنوات، وإنما هو نتاج لعشرات من السنين لم يترك أعداء بلادنا فيها لحظة تمر دون محاولة تخريب داخل بلادنا.

بينما صدر كتابا عن مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، باسم "

لغز المشير

"، الصادر عن الدار المصرية اللبنانية، والكتاب الذى يقع فى "239" صفحة يركز بشكل خاص على التطورات، التى شهدتها مصر فى الفترة من 25 يناير 2011 إلى 12 أغسطس 2012، وهو اليوم الذى قام فيه الرئيس الإخوانى محمد مرسى بعزل المشير طنطاوى من مهام منصبه وعدد آخر من القيادات العسكرية الكبرى، فى المقدمة منهم الفريق سامى عنان رئيس الأركان، ويكشف الكتاب عن جذور المؤامرة، التى حذر منها المشير طنطاوى فى لقاء مع القادة العسكريين قبيل أحداث 25 يناير.

كما طرح الدكتور أحمد خليل خير الله، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب النور، وأضاف "خير الله" كتاب بعنوان "صناعة عقل يقظة تصنعها الحروف"، مؤكدا أن الكتاب يناقش العمل الدعوى ويستهدف فئة الشباب ويناقش عددا من قضاياهم المجتمعية، موضحا أن هذا الكتاب يعد الخامس من إصداراته، التى طرحها فى الساحة الثقافية.


الأكثر قراءة



print