الثلاثاء، 21 مايو 2024 10:41 ص

زوجة النائب محمود خميس مهاجمة هيثم الحريرى: على الحكومة تطعيم "الأطفال" من "الهبل"

زوجة النائب محمود خميس مهاجمة هيثم الحريرى: على الحكومة تطعيم "الأطفال" من "الهبل" جيهان مديح و هيثم الحريرى
الأحد، 24 يناير 2016 10:18 ص
كتب برلمانى
شنت جيهان مديح، الأمين العام لحركة " بأمر الشعب"، هجومًا على النائب هيثم أبو العز الحريرى، عضو

مجلس النواب

عن دائرة محرم بك، وذلك بعد تصريحاته حول قانون الخدمة المدنية، ومطالبته بتطبيقها على العسكريين، وكتبت على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "نادرا ما أنتقد شخصية بعينها حفاظا على كونى شخصيه عامة، ولكن الصراحة النائب هيثم أبو العز الحريرى استفزنى أوى، بيطالب بتطبيق قانون الخدمة المدنية على العسكريين".
جيهان مديح تسب الحريرى

وأضافت "جيهان مديح"، زوجة النائب محمود خميس، عضو مجلس النواب عن دائرة بلبيس فى محافظة الشرقية: "عيب على الحكومة المصرية، ووزارة الصحة، عارفين ليه؟ لأنها كان لازم تعمل أمصال للهبل والجنان للعيال وهم صغيرين مع التطعيمات".

يذكر أن النائب هيثم أبو العز الحريرى قد قال ردا على تعليقات رئيس الجمهورية على رفض مجلس النواب لقانون الخدمة المدنية إنه يتضامن مع رئيس الجمهورية لتطبيق القانون على كل الهيئات العامة بالمؤسسات المصرية.

وأكد "الحريرى"، من خلال تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أنه على الجميع تقديم عدد من التنازلات، مشيرًا إلى أن هذا هو مفهوم العدالة الاجتماعية، وجاء نص التدوينة كالآتى: "السيد رئيس الجمهورية.. أضم صوتى لصوتك، وأطالب الجميع، وبلا استثناء، لتقديم تنازلات، وليس فقط الموظفين الغلابة".

وتابع فى تدوينته: "القانون يجب أن يطبق على الجميع، وبدون استثناءات.. القضاء.. الجيش.. الشرطة"، و"على الجميع أن يقدم تنازلات، وليس فقط الفقراء والغلابة والعمال والفلاحين والموظفين" مطالبًا بـ"ضرائب تصاعدية، وحد أدنى وأقصى للأجور، وضريبة البورصة.. على رجال الأعمال والأغنياء"، مؤكدًا أن "هذا هو مفهوم العدالة الاجتماعية التى خرج شعبنا العظيم ينادى بها فى ثورة يناير المجيدة، ويونيو التى دائمًا ما تتحدث عنهم".




print