السبت، 18 مايو 2024 08:27 ص

ساويرس: توجه الدولة الاقتصادى "سمك لبن تمر هندى".. و"on tv" من يومها جيبالى المشاكل

ساويرس: توجه الدولة الاقتصادى "سمك لبن تمر هندى".. و"on tv" من يومها جيبالى المشاكل المهندس نجيب ساويرس
الثلاثاء، 12 يناير 2016 12:24 ص
كتب محسن البديوى
علق المهندس نجيب ساويرس، مؤسس حزب المصريين الأحرار، دعوات التظاهر فى 25 يناير المقبل، مؤكدا رفضه لأى تظاهر أو إضراب أو أى عمل يعطل المسيرة الاقتصاديه، لأن مصر فى وضع حرج جدا، رافضا فى الوقت نفسه، الهجوم على ثورة يناير أو وصفها بـ"المؤامرة".

وأكد "ساويرس" خلال حواره مع الإعلامى يوسف الحسينى ببرنامج "السادة المحترمون" المذاع عبر فضائية "ontv"، إنه ما من ثورات بدون خسائر، مضيفا: "الحرية لها ثمن ومش بلاش وأعيب على الشباب اللى زى الورد روح البيت أنهم ترك الميدان فاضى بعد ثورة يناير،لم يندمجوا فى العمل السياسى وأزعم أن المصريين الأحرار نجح فى استقطاب أكبر عدد من هؤلاء "شباب 25 يناير".

ووصف نجيب ساويرس، التوجه الاقتصادى للدولة بـ"سمك لبن تمر هندى"، معتبرا أن بعض القائمين على هيئات ومصالح الدولة لا يتناسبون مع هذا الموقع، مشددا على ضرورة أن يتولى مسؤولية قناة السويس رجل اقتصاد أو بنوك لزيادة الاستثمار.

وعن قنواته الإعلامية، قال ساويرس: "لا أتدخل فى السياسة التحريرية للقنوات الإعلامية، و"أون تى فى" جبتلى مشاكل من يومها، ومش هانسى وزير الإعلام بعد يناير، حيث طلب منى نقل بث الفضائية المصرية الأولى والثانية ولكننى رفضت، ولن يتم إغلاق القناة حتى لا يفرح الشامتين".

كما طالب نجيب ساويرس، بإذاعة جلسات مجلس النواب على الهواء، لأنه ستدير دخلا للدولة.





print