الجمعة، 17 مايو 2024 10:32 ص

أحمد الشريف: "السيسى شخصية العام وبحب أفلام عادل إمام وهانى شاكر مطربى المفضل"

أحمد الشريف: "السيسى شخصية العام وبحب أفلام عادل إمام وهانى شاكر مطربى المفضل" أحمد حلمى الشريف والسيسى وعادل إمام وأم كلثوم وهانى شاكر ونجاة الصغيرة
الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 04:23 ص
كتبت أسماء زيدان
قال أحمد حلمى الشريف، عضو مجلس النواب عن حزب المؤتمر بدائرة أخميم بمحافظة سوهاج: إن أسعد لحظاته بعام 2015 لحظة انتهاء المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب وإتمام خارطة الطريق، حيث وعى الشعب أهمية استكمال ما بدأه من إنجازات، مضيفا أنه على المستوى الخاص أسعده للغاية افتتاح قناة السويس.

وعن أصعب أوقات العام أكد النائب، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن حادث الطائرة الروسية وعزوف السياح عن شرم الشيخ مؤسف للغاية وأشعره بالإحباط ولكن ما زاد ذلك مصر إلا قوة وإصرار على محاربة الإرهاب.

وبعيدا عن السياسة أفصح البرلمانى عن هوايته، موضحا أن القراءة أكثر ما يستهويه وخاصة كتب العقاد ونجيب محفوظ، إضافة إلى سماع الموسيقى وخص بالذكر ألحان القصبجى فى أغانى كوكب الشرق أم كلثوم.

وتابع أن مطربه المفضل هانى شاكر من أجمل الأصوات وكذلك الفنانة نجاة الصغيرة، مضيفا حبه للفنان عادل إمام.
واختار عضو مجلس النواب المنتخب، الرئيس عبد الفتاح السيسى للفوز بلقب شخصية العام لدوره فى مكافحة الإرهاب وإنجاز مشروع قناة السويس.

واختتم الشريف، تصريحاته بأمنية لـ2016 وهى أن تستقر البلاد ويحقق البرلمان آمال وأمانى الشعب المصرى لبداية عهد مشرق للعمل لصالح الشعب المصرى.


print