الإثنين، 20 مايو 2024 03:16 ص

سوزى ناشد: بحب روايات نجيب محفوظ.. وأحمد حلمى ومنى زكى من أفضل الممثلين الشباب

سوزى ناشد: بحب روايات نجيب محفوظ.. وأحمد حلمى ومنى زكى من أفضل الممثلين الشباب سوزى ناشد ونجيب محفوظ واحمد حلمى ومنى زكى
الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 05:24 م
كتبت أسماء زيدان
قالت سوزى عدلى ناشد، عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر بقطاع غرب الدلتا، إن عام 2015 شهد عددًا من الأحداث السعيدة والمبهجة بالنسبة لها، أبرزها فوز قائمة فى حب مصر فى الانتخابات البرلمانية، مضيفة: "ربنا بيمنحنا كل يوم فرحة، ولكن علينا الالتفات لها، ولو أحصينا لحظات السعادة فى 2015 لوجدنا أنها ستزيد عن 365 لحظة".

وعن أصعب لحظات العام بالنسبة لها، أكدت عضو مجلس النواب - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الثلاثاء - أن أصعب الأوقات عندما تستيقظ من النوم على خبر وقوع انفجار، موضحة أن مصر ستظل بلد الأمان، ولا بدّ من العمل الجاد على أن نعود سريعًا إلى الاستقرار والأمن والأمان.

وبسؤالها عن هوايتها وأنشطتها المفضلة، أشارت البرلمانية سوزى عدلى ناشد، إلى أنها تحب القراءة، نظرًا لطبيعتها كأستاذة جامعية، وتعشق كتابات نجيب محفوظ جميعها بلا استثناء، مشيرة إلى أنها تحرص على قراءة كل ما هو جديد، والآن لا يوجد وقت لديها لقراءة الروايات، مختتمة حديثها بالقول: "أحب الذهاب إلى المسارح ودور السينما، ومن الفنانين المحببين لى منى زكى وأحمد حلمى، وأراهما من أفضل الممثلين الشباب".


print