الخميس، 09 مايو 2024 01:51 ص

صلاح حسب الله: فيلمى المفضل "هى فوضى".. وصابر الرباعى من أجمل الأصوات الآن

صلاح حسب الله: فيلمى المفضل "هى فوضى".. وصابر الرباعى من أجمل الأصوات الآن صلاح حسب الله وخالد صالح وصابر الرباعى وأم كلثوم وعبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب
الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 08:24 ص
كتبت أسماء زيدان
قال صلاح حسب الله، عضو مجلس النواب عن حزب الحرية بدائرة شبرا الخيمة أول، إن أسعد لحظات عاصرها فى عام 2015 هى لحظة إعلان نتيجة الانتخابات البرلمانية وحصوله على ثقة الناخبين بدائرة شبرا الخيمة ونجاحه فى التغلب على المال السياسى وهزيمته حسب وصفه.

وتابع حسب الله، فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، أن فنانه المفضل الراحل خالد صالح، قائلا"خالد رحمه الله كان صديقا شخصيا وهو من أفضل فنانى مصر"، موضحا أن فيلم "هى فوضى" أكثر الأفلام المحببة إلى قلبه، مضيفا أنه لم يدخل السينما منذ فترة كبيرة لانشغاله بالعملية الانتخابية وإنشاء حزب الحرية.

وعن مطربه المفضل قال حسب الله، إنه غير متابع للساحة الفنية الحالية ولكن يرى أن الفنان صابر الرباعى من أجمل الأصوات، ومن زمن الفن الجميل أم كلثوم وعبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب ليس لهم مثيل ومحدش يقدر يتكلم.
واختتم رئيس حزب الحرية، تصريحاته بأمنيتين إحداهما خاصة والأخرى عامة، قائلا: "أتمنى أن أتوجه للأراضى المقدسة وأحج أنا وزوجتى".

وعن الأمنية العامة، تمنى حسب الله، أن ينجح مجلس النواب فى دورته البرلمانية الأولى فى إنجاز عدد من التشريعات التى تخدم المواطن مثل قانون التأمينات والمعاشات وقانون المالك والمستأجر وغيرها من التشريعات التى تمس رجل الشارع.


print