الخميس، 02 مايو 2024 01:08 م

نائبة للحكومة: لو عندكم ملاحظات على قانون "المشروعات" قولوها.. وبلاش عطلة"

نائبة للحكومة: لو عندكم ملاحظات على قانون "المشروعات" قولوها.. وبلاش عطلة" النائبة هالة أبو السعد وكيل لجنة "المشروعات الصغيرة"
الجمعة، 10 فبراير 2017 07:17 ص
كتب تامر إسماعيل
طالبت النائبة هالة أبو السعد وكيل لجنة "المشروعات الصغيرة" الحكومة بسرعة تقديم توصياتها وملاحظاتها على قانون المشروعات الصغيرة المنتظر مناقشته فى البرلمان قريبا، مؤكدة أن الهدف ليس الاستئثار بتقديم القانون من النواب أو من الحكومة بل الأهم هو إنجاز القانون الذى يحتاجه المجتمع بشدة، ومتابعة "لو عندكم ملاحظات على القانون قولوها وبلاش عطلة" على حد تعبيرها.

وأكدت النائبة فى تصريحات لـ"برلمانى" أن هناك حاجة ملحة لبدء مناقشة القانون الذى تقدمت بمشروعه فى نوفمبر الماضى وتم إحالته للمناقشة فى لجان الخطة والموازنة والاقتصادية والتشريعية.

وتابعت هالة أبو السعد، عن موقف الحكومة من القانون: "أنا قلت أكتر من مرة يا جماعة أرجوكم لو عندكم أى مقترحات للقانون تقدموا بيها، احنا عايزين نخرج للمواطن المصرى بقانون يضبط العملية الإنتاجية ويدعم الشباب والمشروعات والاقتصاد".
وتناقش اللجنة فى اجتماعاتها الأسبوع المقبل سياسة وزارة الصناعة فى مجال دعم المشروعات الصغيرة وكذلك جولات اللجنة فى عدد من المحافظات للوقوف على طبيعة خصائصها وأزماتها فى نفس المجال.


الأكثر قراءة



print