الجمعة، 29 مارس 2024 04:01 م

وكيل لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان يطالب بتكريم المنتخب الوطنى بالبرلمان

وكيل لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان يطالب بتكريم المنتخب الوطنى بالبرلمان محمود حسين عضو مجلس النواب
الإثنين، 06 فبراير 2017 11:19 ص
كتب – السيد فلاح
طالب محمود حسين، عضو مجلس النواب محافظة بور سعيد ووكيل لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، بتكريم لاعبي المنتخب الوطنى والجهاز الفني داخل البرلمان، بعد الأداء المتميز الذى ظهروا عليه خلال بطولة الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

وقال ووكيل لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، أن لجنة الشباب والرياضة فى البرلمان، قررت قبل المباراة النهائية أمس تكريم المنتخب الوطنى، بصرف النظر عن فوزهم بالبطولة أم لا، مشيرًا إلى أن وصول لاعبى المنتخب للمباراة النهائية وفوزهم على منتخبات كبيرة وفق عقدة المغرب التى دامت 31 عامًا، بجانب تقدم المنتخب على الكاميرون قبل أن يتعادل المنتخب الكاميرونى ثم يسجل هدف التقدم والفوز فى الوقت القاتل.

وتابع النائب محمود حسين، أن تكريم المنتخب الوطنى والجهاز الفني داخل البرلمان سوف يتم فى وجود الدكتور على عبد العال، رئيس المجلس، وقيادات مجلس النواب، مطالبًا باستقبال رسمى وجيد للمنتخب من قبل اتحاد الكرة، ووزارة الرياضة.

وفاز المنتخب الكاميرونى مساء الأحد، ببطولة الأمم الأفريقية 2017، بعد الفوز على مصر بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "لاميتى" بالعاصمة الجابونية "ليبرافيل"، فى نهائى أمم إفريقيا 2017، وسجل محمد الننى هدف التقدم للفراعنة فى الدقيقة 22، وتعادل للكاميرون نيكولاس نيكولو فى الدقيقة 58، قبل أن يسجل فينسنت أبوبكر مهاجم منتخب الكاميرون، الهدف الثانى لمنتخب بلاده أمام مصر فى الدقيقة 88.

كان عدد من النواب قد سافروا إلى الجابون لحضور المباراة النهائية على رأسهم النائب مصطفى الجندى رئيس لجنة الشؤون الأفريقية بالبرلمان.


print