الثلاثاء، 30 أبريل 2024 12:22 ص

النائب بدوى النويشى عن حركة المحليات الأخيرة: "ياريت التعديل الوزارى يشمل زكى بدر"

النائب بدوى النويشى عن حركة المحليات الأخيرة: "ياريت التعديل الوزارى يشمل زكى بدر" بدوى النويشى نائب بنى سويف وأحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية
الخميس، 02 فبراير 2017 07:18 ص
كتب محمد عبد العظيم
أكد بدوى النويشى، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن حركة المحليات الأخيرة اشتملت على الكثير من الأخطاء، وعلى رأسها صدور قرار لاثنين بنفس المركز، ونفس القرار لنفس المدينة بالإضافة إلى قرار تعيين بأسوان لأحد المتوفين متسائلا: "ما هو دور أحمد زكى بدر فى وزارة التنمية المحلية وكيف تخرج حركة تعيين قيادات المحليات وهى تحمل هذه الأخطاء؟".

وأضاف "النويشى" فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، أن وزير التنمية المحلية جامل الكثير من رؤساء المدن بتعيينهم مطالبا بأن يشمله التعديل الوزارى المرتقب حيث أنه لا يقوم بدوره على أفضل وجه وكأنه يعلم أن التعديل الوزارى سوف يشمله.

وأوضح "النويشى" أن قانون الإدارة المحلية الجديد الذى أوشكت اللجنة على إعداد المسودة النهائية منه نظم كيفية تعيين القيادات حيث لا يكون لوزير التنمية المحلية دورا فيها ويحق للمحافظ اختيار رؤساء المدن والأحياء.

يذكر أن النائب مجدى ملك، عضو لجنة الزراعة بالبرلمان، قد قدم طلب إحاطة موجه لرئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ووزير التنمية المحلية الدكتور أحمد زكى بدر، بسبب الأخطاء التى وردت فى حركة الإدارة المحلية الأخيرة الصادرة بتاريخ 28 يناير الماضى.




الأكثر قراءة



print