الخميس، 13 يونيو 2024 04:04 م

سعيد حساسين يتضامن مع "أبو تريكة".. ويؤكد: "ابن دايرتى ومش هسيبه"

سعيد حساسين يتضامن مع "أبو تريكة".. ويؤكد: "ابن دايرتى ومش هسيبه" سعيد حساسين، عضو مجلس النواب و محمد أبو تريكة
الثلاثاء، 31 يناير 2017 01:18 ص
كتب محمد أبو عوض
قال سعيد حساسين، عضو مجلس النواب، عن دائرة كرداسة، بمحافظة الجيزة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطى، محمد أبو تريكة لاعب كرة قدم عظيم فى تاريخ الرياضة المصرية، وقدم للمنتخب القومى تاريخا مشرفا، ويرفع راسنا فى مجال كرة القدم أمام العالم، وهو الأمر الذى يجب أن تستخدمه الحكومة المصرية فى دعم السياحة فى مصر من خلال حملات فى عدد من المدن الرياضية العالمية، والتى يسكنها مواطنون عرب أو غيرها فى الغرب لدعوته للسياحة فى مصر .
وتابع عضو مجلس النواب عن دائرة كرداسة، فى تصريحات لـ "برلمانى"، أنه أعلن أمام الجميع تضامنه مع أبو تريكة كلاعب كرة قدم لمصر الكثير ولم يحمل يوما سلاحا أو هاجم منشأة، وهو من ابناء الدائرة التى أتشرف بانتمائى لها يعنى " بالبلدى كده ابنى دايرتى ومش هسيبه بس فى ظل القانون".

وكان النائب البرلمانى رياض عبد الستار، أعلن أنه سيتقدم ببيان عاجل للأمين العام لمجلس النواب، موجه إلى الدكتور شريف إسماعيل رئيس الوزراء مجلس الوزراء بشأن رفع اللاعب محمد أبو تريكة من قائمة الإرهابيين.

يذكر أن محكمة جنايات القاهرة، قد أدرجت اللاعب المصرى محمد أبو تريكة، رسميا على قائمة الشخصيات الإرهابية، وفقا لأحكام قانون الكيانات الإرهابية.

جاء قرار ضم "أبو تريكة"، لاعب نادى "الأهلي" ومنتخب مصر السابق للقائمة الإرهابية، بعد تأييد محكمة الجنايات المختصة، لطلب إدراج المتحفظ على أموالهم، بقرار من لجنة حصر أموال "الإخوان"، وفقاً لتصريحات قضائية لمواقع محلية.

وتم إدراج اللاعب لمدة 3 سنوات ضمن قائمة الشخصيات الإرهابية، التى تضم 1500 اسم من الشخصيات التى تحفظت على أموالها لجنة حصر أموال "الإخوان"، وذلك على ذمة القضية رقم 653 لسنة 2014 حصر أمن دولة عليا، التى يتم التحقيق فيها بناء على بلاغ مقدم من لجنة أموال "الإخوان".



الأكثر قراءة



print