الجمعة، 10 مايو 2024 09:54 ص

النائب تامر عبد القادر يهنئ المصريين بـ"ذكرى الثورة" وأعياد الشرطة

النائب تامر عبد القادر يهنئ المصريين بـ"ذكرى الثورة" وأعياد الشرطة النائب تامر عبد القادر
الثلاثاء، 24 يناير 2017 11:09 م
كتبت نورا فخرى
هنأ النائب تامر عبدالقادر، عضو مجلس النواب، المصريين بذكرى ثورة 25 يناير، والاحتفالات بأعياد الشرطة، متمنيا أن تشهد أرجاء البلاد المزيد من الأمن والأمان والاستقرار باعتبارهما اللبنة الأساسية فى تحقيق التنمية الشاملة.

وفى هذا الإطار بعث عبدالقادر، بعدة برقيات للتهنئة باتين المناسبتين للرئيس عبد الفتاح السيسى، والفريق أول صدقى صبحى، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمود حجازى، رئيس أركان القوات المسلحة، والسيد مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، وعدد من قادة الجيش، ومساعدى وزير الداخلية.

وأكد عبد القادر، خلال برقياته على تأييده للقيادة السياسية وتجديد الثقة فى جهاز الشرطة الباسلة، وقياداته الواعية، التى تحقق الأمن الداخلى للبلاد وتواجه المؤامرات التى تستهدف بها الجماعات الإرهابية شق الصف المصرى، وأنقذت البلاد من السقوط فى فخ المؤامرات التى دبرت لها الجماعة الإرهابية خلال الفترة الماضية فضلا عما قدمته الشرطة المصرية من شهداء روت دماؤه تراب هذا البلد الطيب.

وأضاف أن المصريين يثمنون الجهود الأمنية الكبيرة التى يتفانى أبطال الجيش، والشرطة فى تقديمها ليعم الأمن والأمان على الجميع، متمنيا أن تشهد البلاد المزيد من الاستقرار.



print