الجمعة، 26 أبريل 2024 08:37 ص

عبد الحميد دمرداش يتقدم بطلب إحاطة لوزيرى التموين والزراعة حول ذبح الحمير

عبد الحميد دمرداش يتقدم بطلب إحاطة لوزيرى التموين والزراعة حول ذبح الحمير عبد الحميد دمرداش و حمير مذبوحة
الجمعة، 13 يناير 2017 12:22 م
كتب محمد أبو عوض
قال عبد الحميد بدوى دمرداش، عضو مجلس النواب عن محافظة كفر الشيخ، وعضو لجنة الزراعة والرى، أنه سيتقدم بطلب إحاطة موجه الى وزير ى التموين و الزراعة والرى فيما يخص كل ما ينشر عن قضايا ذبح الحمير والتى ظهره مؤخر ا.

وتابع وعضو لجنة الزراعة والرى فى تصريحات لـ " برلمانى"، أن الحكومة لم ترسل اى بيانات تخص ذبح وتجارة الحمير فى مصر إلى البرلمان حتى الآن، قائلا: "كل ما يثار حول الملف عبارة عن اخبار فى الصحف ولا يوجد أى معلومة عن ذلك".

وأضاف دمرداش،قائلا: "أنه من الممكن أن يقوم البرلمان بإجراء تشريعات صارمة على من يقوم بذبح الحمير فى مصر وتغليظ العقوبات على من يثبت عليه بيعها إلى المواطنين" .

كانت جهود ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشأة جنوب محافظة سوهاج، برئاسة الرائد أحمد صقر معاون أول مباحث، وبالاشتراك مع العقيد محمد نصحى مدير إدارة مباحث التموين، بإشراف العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، قد تمكنت من العثور على سلخانة كاملة لذبح الحمير بالمنطقة الجبلية على الطريق الصحراوى الغربى، ناحية كمين الكوامل دائرة مركز المنشأة، بعمق 7 كيلو مترات بالمنطقة الجبلية، وأشار الحصر المبدئى لعدد الحمير حوالى 250 حمارًا مذبوحة ومسلوخة.


print