السبت، 27 أبريل 2024 06:27 ص

النواب يؤكدون: "تعويذة الشيطان" تسبب عجزا جنسيا.. والإعدام يردع التجار

النواب يؤكدون: "تعويذة الشيطان" تسبب عجزا جنسيا.. والإعدام يردع التجار النائب إبراهيم عبد العزيز والنائبة إليزابيث شاكر والنائب محمد عقل و النائب المعتز بالله على النجار
الثلاثاء، 03 يناير 2017 02:26 ص
كتب محمد فتحى عبد الغفار
بعد انتشار مخدرلأستروكس، أكد نواب الشعب يطالبون بـ"إعدام" تجار الأستروكس.. "تعويذة شيطانية" تقتل شباب مصر ببطئ وتسبب هلاوس بصرية وسمعية وتوقف القلب، مؤكدين أنهم لم يستطيعوا تدمير شباب مصر طيلة 4 عقود فلجأوا لحيلة شيطانية لتدمر أبدان وعقول فلذات أكبادنا بـ"تعويذة شيطانية" يطلق عليها مخدر "الأستروكس" الذى يستخدم لتخدير الحيوانات المفترسة ومعلق عليه لافتة غير صالح للاستخدام الآدمى.

نائب بالدفاع: مخدر "تعويذة الشيطان" يقتل الرجل جنسيا.. ويجب اعدام المتاجر به


علق النائب إبراهيم عبد العزيز, عضو لجنة الدفاع فى البرلمان, على انتشار عقار "الأستروكس" أو المعروف إعلاميا باسم "تعويذة الشيطان" فى مصر بصورة كبيرة, قائلا" الشباب يعتقد أن الأستروكس يزيد قوتهم الجنسية والبدنية وقد ثبت علميا أنه يدمر القدرة الجنسية لدى الرجال وكذلك الصحة البدنية لانه يسبب هلاوس سمعية وبصرية وغيبوبة واحتباس للبول وغيرها!!"

ابراهيم عبد العزيز

وأوضح النائب فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أنه يجب تشديد العقوبة على المتاجرين بأوهام الشباب خاصة المتاجرين فى عقار الاستروكس بـ"الاعدام شنقا" لردعهم ووقف توغل هذا العقار فى أبدان شبابنا وأملنا.

واستطرد النائب، أن انتشار تعويذة الشيطان ستزيد من معدل الجريمة وهو بذلك يدق ناقوس خطر لان متعاطيه يغيب عن الوعى ولا يدرك ما يفعل.

وأضاف أن من أسباب انتشاره هو الاعلانات الفضائية التى تروج للعقارات الجنسية والشيطانية والتى لا يوجد تأثر واضح لها سوى الاثار المدمرة على صحة المتعاطى

ونوه "عبد العزيز"، أن العقار يدخل مصر من الدائرة الجمركية لذلك يجب تشديد الرقابة هناك ولابد من تفعيل نظام النشاط الخارجى من قبل جهاز مكافحة المخدرات لردع المتعاونين مع هؤلاء التجار فى إدخال هذا العقار الشيطانى إلى البلاد .

وناشد النائب بتوعية الشباب دينيا واسريا وإعلاميا بأضرار هذا العقار المدمر لأنهم هم أمل مصر .

نائبة بالصحة: "تعويذة الشيطان" تدمر شباب مصر.. ويجب إعدام من يتاجر بها


قالت النائبة إليزابيث شاكر عضو لجنة الصحة بالبرلمان، أن انتشار مخدر "الأستروكس" أو المعروف باسم "تعويذة الشيطان" بين الشباب خطر داهم وناقوس خطر يطرق أبواب المصريين ويقضى على آمال التنمية .

اليزابيث شاكر (5)

وأوضحت النائبة، فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أنه يجب تطبيق عقوبة الإعدام على كل من يتاجر فى هذا المخدر لردعهم خاصة وأنهم يستهدفون فلذة أكبادنا, وأن التجارة فى هذا المخدر يعتبر قتل عمد .

وذكرت "شاكر"، أن يجب توعية الشباب من خلال وسائل الاعلام والجرائد والسوشيال ميديا خوفا من انتشاره بينهم بطريقة واسعة.

يذكر أن مخدر "الأستروكس" أو المعروف باسم تعويذة الشيطان هو عقار مدمر يتسبب فى حالة من فقدان الوعى السمعى والبصرى وأيضا هلاوس وتوقف القلب.

عضو لجنة الدفاع: إعدام تجار مخدر "تعويذة الشيطان" ضرورة.. وسيكون هناك تحرك تحت القبة


قال النائب محمد عقل عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، أن البرلمان لن يتخاذل فى ردع كل من يتاجر بشباب مصر وفلذات أكبادنا .

لواء محمد عقل المنصورة

وعلق "عقل" على انتشار مخدر "الاستروكس" أو المعروف باسم "تعويذة الشيطان" بين الشباب فى تصريح خاص لـ"برلمانى", قائلا، "سنردع كل من يتاجر بشباب مصر والإعدام السلاح الرئيسى الذى سنطالب به لردع هؤلاء الشياطين المخربين".

وأوضح النائب، أن لجنة الدفاع تحت القبة ستتحرك بشكل عاجل بعد الالمام بكافة تفاصيل الموضوع لأنه غاية فى الخطورة.

نائب بالصحة: مخدر "تعويذة الشيطان" يقتل ببطئ.. ويسبب العجز الجنسى


بينا قال النائب المعتز بالله على النجار, عضو لجنة الصحة بالبرلمان، أن مخدر "الإستروكس" أو المعروف بـ"تعويذة الشيطان" ما هو إلا مخدر يسبب الـ"هلوسة" لمتعاطيه ولا حقيقة حول زيادة قدرة الرجل الجنسية بل أنه يسبب على المدى القريب عجز جنسى لمتعاطيه.

المعتز بالله على

وأضح النائب فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن عقار "الأستروكس" يطور العملية الجنسية فى خيال متعاطيه أى بمعنى أصح عقار وهمى يقتل مدمنيه فى شهور قليلة.

واستطرد النائب أنه يجب ردع كل من يتاجر به بـ"الإعدام شنقا"، لأنه عقار مدمر وفتاك .

يذكر أن مخدر "الأستروكس" أو المعروف باسم تعويذة الشيطان هو عقار مدمر يتسبب فى حالة من فقدان الوعى السمعى والبصرى وأيضا هلاوس وتوقف القلب.


print