الأحد، 19 مايو 2024 01:43 ص

بالفيديو.. اللواء سامح سيف اليزل: "فى حب مصر" تعرضت لاتهامات مرسلة بدون دليل

بالفيديو.. اللواء سامح سيف اليزل: "فى حب مصر" تعرضت لاتهامات مرسلة بدون دليل اللواء سامح سيف اليزل المقرر العام لقائمة "فى حب مصر"
الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 03:08 ص
كتب أيمن رمضان
قال اللواء سامح سيف اليزل، المقرر العام لقائمة "فى حب مصر"، إن كبار القوم تحدثوا معه خلال الفترة الماضية بهدف الانضمام إلى القائمة، مشدداً على أن الاتهامات الموجهة لهم جميعها مرسلة بدون دليل.

وتابع اليزل،" تعرض لضغوط شديدة الفترة الماضية ومفيش كبير ولا صغير إلا لما كلمنى.. ولم نخضع للضغوط وكل من انضم للقائمة كان برغبة القائمة بعد فحص شديد وصل إلى النزول للشارع المصرى لمعرفة ردود الفعل والرأى العام على الشخصيات التى انضمت للقائمة".

وأضاف المقرر العام لقائمة "فى حب مصر"، خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج "على مسؤوليتى" المذاع عبر فضائية "صدى البلد": "على مدى عام ونصف عملت اللجنة التنسيقية لتختار 120 مرشحًا من ما يزيد عن ألف شخصية كانت مرشحة للقائمة.. اشتغلت شغل موت لتخرج بالأسماء التى وصلت لها القائمة"، نافياً وجود أى من الموجدين على القائمة متورط فى قضايا مخلة كما يردد البعض، والسبب فى نجاحنا هو حسن الاختيار الدقيق بعد استبعادنا الكثير من الرجال والنساء كانوا متورطين فى قضايا،قائلا: "رحنا مصلحة الأحوال المدنية للاستعلام عن بعض الاسماء التى تم ترشيحها للقائمة".






print